العدد 3927 - الجمعة 07 يونيو 2013م الموافق 28 رجب 1434هـ

تصفيات مونديال 2014: السنغال تواصل نزيف النقاط

واصل المنتخب السنغالي لكرة القدم نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل امام مضيفه الانغولي 1-1 اليوم السبت (8 يونيو/ حزيران 2013) في لواندا في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة العاشرة ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل.

وكانت السنغال البادئة بالتسجيل عبر مهاجم نيوكاسل الانكليزي بابيس سيسيه في الدقيقة 23، لكن المنتخب الانغولي ادرك التعادل في الدقيقة 51 بواسطة غييرمي افونسو.
وهو التعادل الثالث على التوالي للسنغال التي تسعى الى بلوغ العرس العالمي للمرة الثانية في تاريخها بعد الاولى عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان معا، مقابل فوز واحد كان على حساب ليبيريا 3-1 في الجولة الاولى.
وبقيت السنغال في الصدارة برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة امام اوغندا التي تستضيفها في الجولة السادسة الاخيرة في السادس من ايلول/سبتمبر المقبل. اما انغولا فرفعت رصيدها الى 4 نقاط في المركز الثالث بفارق الاهداف امام ليبيريا التي كانت خسرت امام اوغندا صفر-1 اليوم في كمبالا.
وتحل السنغال ضيفة على ليبيريا، وانغولا على اوغندا السبت المقبل ضمن الجولة الخامسة قبل الاخيرة.
يذكر ان متصدر كل مجموعة من المجموعات العشر في التصفيات يضمن تأهله الى الدور الحاسم، حيث يلعب كل منتخبين ذهابا وايابا لتحديد المتأهلين الخمسة الى نهائيات المونديال.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً