العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ

طيران الخليج الناقل الرسمي لمنتدى الأمم المتحدة للخدمة العامة 2013

المحرق – شركة طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

وقعت شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين مذكرة تفاهم مع هيئة الحكومة الإلكترونية لتعلن بموجبها دعمها لمنتدى وحفل توزيع جوائز الأمم المتحدة للخدمة العامة 2013 والذي تستضيفه المملكة في الفترة من 24 إلى 27 يونيو الجاري، لتكون الناقل الرسمي للمشاركين في المنتدى الدولي.

وقد وقع الإتفاقية من جانب هيئة الحكومة الإلكترونية السيد محمد علي القائد الرئيس التنفيذي، ومن جانب شركة طيران الخليج القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج السيد ماهر سلمان المسلم.

يشارك في منتدى الأمم المتحدة للخدمة العامة سنوياً قرابة الـ 700 شخصية من قادة وصانعي السياسات والوفود الرسمية رفيعة المستوى، والممارسين، والمبتكرين في مجال الحكومة، إلى جانب ممثلين عن المنظمات الدولية والإقليمية والوسط الأكاديمي والمنظمات غير الربحية والقطاع الخاص من أكثر من 90 دولة، وتعد مملكة البحرين رابع دولة في العالم والأولى على مستوى الشرق الأوسط التي تستضيف الحدث خارج مقر الهيئة العامة للأمم المتحدة في نيويورك منذ إطلاقه قبل عشر سنوات.

وبهذا الصدد، أكد الرئيس التنفيذي لهيئة الحكومة الإلكترونية محمد علي القائد على أهمية هذا الحدث العالمي الذي يصب في مصلحة الوطن والمواطن وقال بهذا الصدد: "تأتي هذه الإتفاقية في سياق تعزيز التعاون مابين القطاعين العام والخاص في مختلف المجالات، واليوم نفخر بطيران الخليج كونها الناقل الرسمي لهذا الحدث وهو ما يعكس رؤية الشركة وحرصها على إبراز مملكة البحرين بالصورة المشرفة على كافة المستويات".

وقال القائد "تعد استضافة البحرين للمنتدى مبادرة رائدة لها العديد من الجوانب التي تساهم في تحقيق أهداف رؤية البحرين الإقتصادية 2030 وترجمة للمبادئ الأساسية لها من خلال عقد شراكات دولية من شأنها أن تسهم في دفع العجلة الاقتصادية".

من جانبه، صرح القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج السيد ماهر سلمان المسلم قائلا: "يسر طيران الخليج أن تقدم دعمها لتصبح الناقل الرسمي لمنتدى وحفل توزيع جوائز الأمم المتحدة للخدمة العامة 2013 والذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، ونحن نعتز بالشراكة مع هيئة الحكومة الإلكترونية، وإننا كذلك حريصون بلا شك على تقديم عروض مجزية تمنح للمشاركين خصومات وأسعار تنافسية للمجيء إلى البحرين وتتناسب مع حجم الحدث الأممي الكبير لإنجاح استضافته بما يؤكد على مكانة المملكة في مقدرتها على تنظيم واحتضان مثل هذه الفعاليات الهامة".

وأضاف المسلم: "نحن حريصون على دعم الفعاليات التي تسهم في إبراز دور المملكة وإبراز مزايا البنية الاستثمارية للبحرين وربطها بالاقتصاد العالمي".

يذكر أن استضافة مملكة البحرين لمنتدى وحفل توزيع جوائز الأمم المتحدة للخدمة العامة في الفترة ما بين 24 إلى 27 يونيو 2013م قد تم الإعلان عنه بعد توقيع اتفاق رسمي بين السيد محمد القائد الرئيس التنفيذي لهيئة الحكومة الإلكترونية والسيدة هيان كيان مديرة المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع لمنظمة الأمم المتحدة أثناء لقائهما في ديسمبر 2012 في مدينة نيويورك.

هذا ويأتي الاحتفال بتوزيع جوائز الأمم المتحدة للخدمة العامة، تقديراً للمشاريع التي أسهمت في تسهيل تقديم الخدمات للمستفيدين من مختلف دول العالم حيث تعد جائزة الأمم المتحدة للخدمة العامة أعلى الجوائز العالمية التقديرية في مجال الخدمات الإلكترونية وهي تمنح للمؤسسات الخدمية في مجال تقديم الخدمات وتعزز مشاركة واستخدامات الحكومة الالكترونية في تقديم خدماتها وكذلك للمؤسسات التي تدخل مفاهيم جديدة وفريدة في تقديم الخدمات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:26 ص

      هذا مو شغل يا جماعة

      بدل ها الخربطة فتحو خط إيران إلي يربح ذهب

اقرأ ايضاً