العدد 3935 - السبت 15 يونيو 2013م الموافق 06 شعبان 1434هـ

لجنة جائزة صاحبة السمو الشيخة حصة للعمل الشبابي التطوعي تعقد اجتماعها السابع

عقدت لجنة جائزة صاحبة السمو الشيخة حصة بنت سلمان آل خليفة للعمل الشبابي التطوعي برئاسة سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، الاجتماع السابع من الدورة الأولى في مقر المجلس.
وتم خلال الاجتماع مناقشة التقرير النهائي للمشاركات في الجائزة ونتائج مراحل التقييم التي قامت بها اللجنة ، والترتيبات النهائية للإعلان عن الجهات الفائزة في الدورة الاولى بالإضافة الى مقترحات التطوير لترتيبات الدورة الثانية للجائزة.
وقد أنشأت هذا الجائزة تخليداً لدور وعطاء المغفور لها بإذن الله تعالى سمو الشيخة حصة بنت سلمان آل خليفة طيب الله ثراها في دعم مجالات العمل الخيري والتطوعي والاجتماعي ومؤسساته المدنية من الأمر الملكي الذي اصدره عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، الامر الملكي رقم (15) للعام 2011، بإنشاء جائزة باسم المغفور لها بإذن الله تعالى، والتي تعتبر أحدى المبادرات الهامة في مجال دعم وتعزيز روح العمل التطوعي لدى الشباب في مملكة البحرين ، وتمنح الجائزة كل سنتين لأفضل الأعمال التطوعية للشباب البحريني.
وتهدف الجائزة إلى تعزيز العمل التطوعي وتشجيع الشباب على الإبداع والتميز في خدمة المجتمع، و نشر وتعزيز مفهوم ثقافة العمل التطوعي بين أوساط الشباب، وإبراز قيمته المعنوية كواجب وطني وإنساني وآثاره الايجابية على حياة الآخرين، و تعزيز وتطوير دور الأفراد والجماعات في تحقيق الانجاز والإبداع والاستدامة لمشاريع العمل التطوعي.

كذلك تعزيز روح المنافسة الشريفة بين الشباب في مجال العمل التطوع، و إبراز المبادرات الشبابية في مجال تنفيذ مشاريع متميزة موجهة لخدمة المجتمع.
وتستهدف الجائزة الفئة العمرية الشابة من الجنسين ما بين (18 -35 ) ويشترط ان يكون المتقدم للجائزة بحريني الجنسية إلى جانب تعبئة الاستمارة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً