العدد 3942 - السبت 22 يونيو 2013م الموافق 13 شعبان 1434هـ

"ممتلكات" تعلن عن انطلاق سلسلة من الندوات والجلسات التحاورية لرجال الأعمال

أعلنت اليوم شركة ممتلكات البحرين القابضة "ممتلكات"، الذراع الاستثماري لمملكة البحرين، عن إنطلاق سلسلة من الندوات والجلسات التحوارية المخصصة لرجال الأعمال والمستثمرين في البحرين في مطلع الأسبوع القادم في الكابيتال كلوب.

وكانت ممتلكات قد أعلنت عن سلسلة الندوات هذه وأنها ستنطلق بالندوة الأولى في يوم الأحد 30 يونيو/ حزيران 2013، حيث سيتم التركيز على قطاع الألمنيوم.

وتتكون هذه الندوات من جلستين أوّلهما جلسة مغلقة خاصة بممثلي شركة ممتلكات في مجالس إدارات الشركات التابعة لها في مجال القطاع الصناعي، حيث تقوم ممتلكات بتدشين النسخة الأولى من كتيب دليل المدراء والذي يعد مرجعا مهمًا ساهم في صياغته نخبة من المختصين في هذا المجال على المستوى المحلي والعالمي. ويشمل هذا الكتيب أهم مفاهيم الحوكمة ومسؤوليات أعضاء مجالس الإدارة لتطبيق أعلى معايير حوكمة الشركات .

أما الجلسة الثانية هي عبارة عن جلسة عامة مفتوحة لرواد الأعمال في القطاع الصناعي، وتقدّم نظرة عامة على استراتيجية ممتلكات الاستثمارية في مختلف القطاعات الصناعية كقطاع الأغذية وقطاع التصنيع، وبالأخص قطاع الألمنيوم.

وصرّح الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات محمود هاشم الكوهجي: "يسرنا استضافة هذه السلسلة من الندوات التي سوف تعود بالفائدة على رجال الأعمال، حيث ستقوم شركة ممتلكات بعرض توجهها الاستراتيجيفي القطاع الصناعي. ونأمل أن تكون هذه الندوات منصة لتلقي الملاحظات من روّاد القطاع حول الفرص الاستثمارية المتاحة للشركاء والمستثمرين".

وصرّحت مدير عام كابيتال كلوب شاهناز باكرافان قائلة: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع شركة ممتلكات في إطلاق هذه المبادرة التي تشكل خطوة رائدة في سبيل التنمية الاقتصادية للمملكة".

ومن المقرر أن تستمر هذه الندوات على مدار العام 2013، حيث ستقوم الشركة من خلالها بتغطية عدة قطاعات أخرى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً