العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ

ختام الدورة التدريبية للتنس لمدرسي ومدرسات التربية البدنية

اختتمت فعاليات الدورة التدريبية للتنس لمدرسي ومدرسات التربية البدنية بوزارة التربية والتعليم التي نظمها الاتحاد البحريني للتنس في الفترة من 22 إلى 27 يونيو/حزيران 2013، بالتعاون مع قسم التربية الرياضية التابع لإدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات وقسم التدريب والتطوير الرياضي باللجنة الأولمبية البحرينية، تحت إشراف الاتحاد الدولي للتنس.

وشارك في الدورة 15 مشاركا و35 مشاركة من مدرسي ومدرسات المرحلة الابتدائية نالوا شهادات معتمدة من الاتحاد الدولي للتنس تؤهلهم ككوادر لتعليم فئات الصغار من 6 إلى 10 سنوات أساسيات ومبادئ رياضة التنس، لخلق جيل من البراعم والناشئين واختيار المواهب منهم للاهتمام بها ورعايتها وإعدادها بصورة جيدة للانضمام لصفوف المنتخبات الوطنية للتنس.

وأشار المحاضر الدولي مصطفى نعيم الى أنه من الواجب على المشاركين العمل على تطوير أنفسهم والسعي للحصول على الدورات الأعلى لكي يكون لدى وزارة التربية والتعليم كادر على أعلى مستوى في هذه الرياضة المتميزة.

وأعرب عن خالص شكره وتقديره للمسئولين بالاتحاد البحريني للتنس على ما أبدوه من تعاون واهتمام بالدورة، كما أشاد بحسن الإعداد والتنظيم بما حقق النجاح للدورة بصورة كبيرة، وأكد على أهمية استمرار اتحاد التنس البحريني في إقامة الدورات التدريبية للمدربين والحكام ابتعاث العناصر الجيدة لمواصلة التدريب للحصول على أعلى الشهادات لخلق كادر فني متكامل للتنس.

وقام مصطفى نعيم وفؤاد محمد الرويعي رئيس اللجنة الفنية عضو مجلس إدارة اتحاد التنس وهشام مال الله المدير الفني ومحمد سند مندوب وزارة التربية والتعليم بتوزيع الشهادات على المشاركين والمشاركات.

وقدم الاتحاد البحريني للتنس درعا تذكارية للمحاضر تقديرا لجهوده في إدارة أعمال الدورة، كما قدم مندوب وزارة التربية والتعليم للمحاضر درع تذكارية أيضا وأشاد بالتعاون الوثيق بين اتحاد التنس ووزارة التربية من أجل نشر رياضة التنس في المدارس الحكومية لتكون منطلقا لإعداد جيل رياضي متميز.

العدد 3951 - الإثنين 01 يوليو 2013م الموافق 22 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً