العدد 3955 - الجمعة 05 يوليو 2013م الموافق 26 شعبان 1434هـ

بطولة العراق: الزوراء يسعى لشركة موقتة في الصدارة

يسعى الزوراء لشراكة موقتة في الصدارة مع الشرطة على حساب ضيفه زاخو، عندما يلتقيه غدا الاحد في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين من بطولة العراق لكرة القدم.

على استاد الشعب الدولي حيث يجد صاحب الرقم القياسي بالحصول على اللقب (13مرة)، المساندة اللافتة من قبل انصاره الى الحد الذي بات يقتنع فيه بامكانية الفوز على خصومه هنا، يدرك الزوراء بانه يخوض في هذه الجولة واحدة من اهم مبارياته.
فاي فوز منتظر يعني ارتقاءه الى الصدارة ويصبح شريكا موقتا مع الشرطة الذي يخوض لقاء صعبا عندما يواجه مهمة ليست بالسهلة امام مضيفه الميناء في هذه الجولة الاربعاء المقبل على ملعب الاخير، خارج ارضه وبعيدا عن مشجعيه.
ويمتلك الزوراء 51 نقطة خلف المتصدر الشرطة بفارق ثلاث نقاط، فيما يحتفظ منافسه زاخو الطامح بفوز ثمين رغم صعوبة مهمته من اجل الاحتفاظ بالمركز الرابع برصيد 44 نقطة.
ويشتد الصراع في هذه الجولة بين اطراف المراكز المتاخرة في محاولة للهرب من شبح الهبوط وانعاش الامال في سباق البقاء وعدم المغادرة.
على ملعبه يواجه السليمانية صاحب المركز الخامس عشر(22) ضيفه الصناعة في المركز قبل الاخير (21) الثلاثاء، وكلاهما يبحثان عن فوز ثمين لتحسين مشوارهما. وتبدوفرصته مواتية امام صاحب الارض والجمهور على الرغم من تطلعات الضيوف اليه ايضا.
وفي اليوم ذاته يستضيف الكهرباء (24) المتطلع لمغادرة المركز الرابع عشر على ملعبه صاحب المركز الاخير كركوك (18) في مهمة صعبة على الاخير بينما يستفيد فيها الاول من عاملي الارض والجمهور.
ويخوض الطلبة الاربعاء المقبل مواجهة صعبة على ملعبه في العاصمة امام النجف يسعى فيها الاول للظفر بنقاط المباراة لكي يغادر المركز السادس عشر قبل فوات الاوان، بينما يامل منافسه العودة بفوز منتظر يواصل به مسلسل نتائجه الجيدة اخرها تعادله 1-1 امام الزوراء. ويمتلك الطلبة 21 نقطة مقابل 31 نقطة للنجف.
ويلتقي النفط في هذه الجولة مع نفط الجنوب في مباراة متكافئة يبحثان فيها عن فوز معنوي اكثر مما يتسم بالطابع التنافسي بعد ان ضمنا بقاءهما في القسم الاول من القائمة.
وتختتم الجولة الخميس باقامة مباراتين منتظرتين الاولى على ملعب فرانسوا حريري بين صاحب الارض والجمهور اربيل وكربلاء والثانية بين دهوك والمصافي على ملعب الاخير.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً