العدد 3961 - الخميس 11 يوليو 2013م الموافق 02 رمضان 1434هـ

فخرو تبحث مع المقلة إحتياجات الطرق في سابعة المحرق

أجتمعت الوكيل المساعد للطرق بوزارة الأشغال هدى عبدالله فخرو مع عضو المجلس البلدي للدائرة السابعة بمحافظة المحرق علي المقلة بحضور مدير إدارة تخطيط وتصميم الطرق كاظم عبداللطيف وعدد من المهندسين بالوزارة وذلك لمناقشة طلبات البنية التحتية للدائرة.

وفي بداية الإجتماع رحبت الوكيل المساعد للطرق هدى فخرو بعضو المجلس البلدي مشيدة بالدور البارز الذي يقوم به أعضاء المجالس البلدية في تلمس إحتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصال هذه الإحتياجات إلى المسئولين من أجل العمل على تذليل كافة العقبات وتقديم أفضل الخدمات إليهم.
وخلال اللقاء تمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بخطط ومشاريع وزارة الأشغال من خلال التطرق إلى الأمور المرتبطة بقطاع الطرق في الدائرة السابعة بمحافظة المحرق، كما تقدم السيد علي المقلة بعدد من الطلبات المتعلقة باستملاكات الاراضي في المنطقة لإنشاء مواقف للسيارات، كما تقدم بطلب إنشاء مواقف للسيارات في منطقة إسكان عراد بالقرب من الطريق (4012) بالقرب من أسواق المنتزه، وإنشاء مواقف للسيارات بالقرب من مسجد الشيخ سلطان على الطريق 4224 وفتح الطريق (4014) بالمجمع 240 وعدد من الطرق الأخرى.
من جانبها أوضحت الوكيل المساعد للطرق بأن وزارة الأشغال بأن الوزارة تقوم حالياً بإنجاز إجراءات الاستملاك لإنشاء مواقف للسيارات بالقرب من مسجد الشيخ سلطان على الطريق 4224 ومخاطبة جهاز المساحة والتسجيل العقاري للتأكد من ملكية الأراضي المتأثرة من الإستملاك، وفي ما يخص فتح الطريق (4014) بمجمع 240 فإن هذا الطلب قيد الدراسة.
وفي ختام اللقاء شكر عضو المجلس البلدي علي المقلة وزارة الأشغال على إهتمامها بمتابعة الطلبات منوهاً بالدور المشترك بين وزارة الأشغال والمجالس البلدية، كما تقدمت الوكيل المساعد للطرق بجزيل شكرها للعضو البلدي على تقديمه للطلبات التي تهم المواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:36 م

      ارادوس

      شارع ارادوس نبي يكون اربع شوارع اذا امكن

    • زائر 2 | 9:28 ص

      عبد العزيز صالح عبد العزيز

      يا سعادة الوكيل المساعد هدى فخرو مشكورة على اهتمامها بمتابعة الطلبات اهل المحرق الكرام

    • زائر 1 | 6:48 ص

      شارع ارادوس

      يحتاج صيانة في مناطق مختلفة منه

اقرأ ايضاً