العدد 3963 - السبت 13 يوليو 2013م الموافق 04 رمضان 1434هـ

وزير البلديات:خطة لإنشاء الأسواق الشعبية بمختلف مناطق مملكة البحرين

المنامة – وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة بن أحمد الكعبي افتتحت بلدية المنطقة الجنوبية مساء يوم السبت الموافق 13 يوليو/ تموز 2013 فعاليات سوق الحنينية الشعبي في منتزه الحنينية بحضور مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبد اللطيف عبد الله و محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبد الله بن راشد آل خليفة و النواب ورئيس و أعضاء المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية الوكلاء المساعدين بوزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني وعدد من المسئولين وكبار الشخصيات.

وقام وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني لدى حضوره بقص شريط الافتتاح وقام بمعية كبار الشخصيات بجولة في السوق الشعبي شملت زيارة أكبر خيمة عرض المنتجات والسلع الاستهلاكية من ثم جولة في ساحة المنتزه شملت أكشاك الأسر المنتجة والمنتجات التراثية والشعبية والأكلات الشعبية والملابس والبهارات الإكسسوارات ونقش الحناء وسوق الاسر المنتجة وألعاب الأطفال وتلوين الوجوه، وفي ختام الجولة قام مدير عام البلدية عاصم عبد اللطيف بتكريم الوزير بإهدائه هدية تذكارية بمناسبة الشهر الفضيل.

ومن ضمن الفعاليات المصاحبة في السوق الشعبي قامت الفنانة البحرينية القديرة سلوى بخيت بتقديم فقرة المسابقات والسحوبات على الجوائز والهدايا العينية التي قدمت للبلدية بالتعاون مع عدد من المساهمين من جهات القطاع الخاص والمحلات التجارية.

وحققت الفعالية تفاعلات جماهيرا كبيرا بين أوساط الحضور وخاصة الأطفال الذين استمتعوا بالألعاب وبالمأكولات وبفقرات المهرج والفريسة و"دي جي" الأغاني الشعبية .

جدير بالذكر أن فعاليات السوق الشعبي تستمر طوال أيام الإجازات كل يومي الخميس والجمعة حتى نهاية الشهر الفضيل من الساعة 9 حتى 12 مساءً في منتزه الحنينية.

ويذكر أن عدد من الجهات التطوعية شاركت في إنجاح فعاليات الشوق الشعبي منها فريق فرسان الحنينية التطوعي وفريق "كن مستعدا التطوعي" من جمعية الكلمة الطيبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً