العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ

مدير عام بلدية المنامة يبحث أوجه التعاون والتنسيق مع مدير عام شرطة محافظة العاصمة

استقبل مدير عام بلدية المنامة محمد بن أحمد آل خليفة في مكتبه بمبنى بلدية المنامة مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة اللواء ناجي فهد الهاشل ، حيث تم بحث أوجه التعاون والتنسيق بين البلدية ومديرية شرطة محافظة العاصمة فيما يتعلق بمواضيع إشغال الطرق العامة من قبل الباعة الجائلين، والمركبات المعروضة للبيع بشكل مخالف للأنظمة والقوانين، بالإضافة إلى موضوع البيوت المهجورة والإجراءات المتبعة بشأنها.

وأشاد مدير عام بلدية المنامة في بداية اللقاء بالجهود التي يبذلها كافة منتسبي مديرية شرطة محافظة العاصمة في حفظ الأمن والاستقرار وتوطيد مبدأ الشراكة المجتمعية مع مختلف فئات المجتمع ، مثنياً على وجه الخصوص بالجاهزية والإجراءات الأمنية التي تقوم بها المديرية والتعاون الكبير خلال تنفيذ البلدية للأحكام المتعلقة بإزالة المباني الآيلة للسقوط وإزالة المخالفات الإنشائية، بالإضافة إلى تعاون المديرية البناء في التصدي لظاهرة الباعة الجائلين الذين يتسببون في إشغال الطرق العامة من خلال افتراش الساحات العامة والطرقات الرئيسية والشوارع الفرعية بالمواد الغذائية والتموينية الفاسدة وعرضها للبيع في ظروف غير صحية.

مؤكداً خلال اللقاء على استمرار هذا التعاون والتنسيق بين البلدية ومديرية شرطة العاصمة لتسخير كافة الامكانيات لتوفير الخدمات للأهالي والمقيمين في محافظة العاصمة والعمل على تذليل جميع المشاكل التي تواجه المنطقة.

ومن جهته أشاد مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة اللواء ناجي فهد الهاشل بالجهود التي تقوم بها بلدية المنامة وحملاتها المستمرة للقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين وإزالة المركبات المعروضة للبيع بشكل مخالف للأنظمة والقوانين ، بالإضافة إلى جهودها الرامية لضمان أمن وسلامة أهالي العاصمة من خلال اتباع آلية للتعامل مع الأبنية المهجورة التي يتم رصدها خلال الجولات الميدانية وذلك بمخاطبة أصحاب العقار واتخاذ الإجراءات اللازمة لتعديل أوضاع العقارات الخطرة، مشيراً إلى الدور الفاعل للجهاز التنفيذي في البلدية وتعاونها في تسهيل تقديم الخدمات للمواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:21 ص

      هريج

      اذا ذهب أي أحد منكم المنامة ولم يرى الباعة الجائلين . فهذه معجزة ، وبخصوص التنسيق والترتيب للبيوت الايلة للسقوط فالمنامة هي مؤى العمالة السائبة ، وسهر وسكر

    • زائر 1 | 6:07 ص

      Fadhel

      نتبشر عجل اليوم بزيادة الباعة الجوالة ولن يتفقوا مهما فعلوا

اقرأ ايضاً