العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ

وزير الصحة يستقبل اللجنة المنظمة ليوم الصحة العالمي 2013

استقبل وزير الصحة صادق بن عبدالكريم الشهابي بمكتبه بديوان الوزارة ظهر يوم الثلثاء (23 يوليو/ تموز 2013)، اللجنة المنظمة لفعاليات يوم الصحة العالمي للعام 2013م، برئاسة أمل الجودر، وبحضور رؤساء الأقسام بإدارة تعزيز الصحة.

وفي بداية اللقاء، رحّب وزير الصحة بالحضور من أعضاء اللجنة المنظمة لفعاليات الاحتفال باليوم العالمي للصحة ، وشكرهم على الجهود التي يبذلونها في مجال عملهم، مؤكداً استمرار وزارة الصحة في تنظيم الفعاليات الصحية التي من شأنها المساهمة في الارتقاء بالصحة في مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، تقدم الحضور بجزيل الشكر والتقدير إلى وزير الصحة على رعايته فعاليات يوم الصحة العالمي ودعمه لكل ما يصب في تطوير الصحة وجعل مملكة البحرين في مقدمة الدول بالمجالات الصحية.

وقدمت رئيسة اللجنة المنظمة ليوم الصحة العالمي، ومدير إدارة تعزيز الصحة أمل الجودر، تقريراً مفصلاً عن عمل اللجنة خلال يوم الصحة العالمي.

كما قدمت عرضاً موجزاً عن مشروع جودة الحياة الذي تستعد الإدارة إلى تنفيذه بالتعاون مع فريق التميز الحكومي، متمنية من الإدارة العليا بالوزارة دعم جهود إدارة تعزيز الصحة لتنفيذ هذا المشروع المهم، مشيرةً إلى أن المشروع في مراحله الأخيرة.

من جهته، قدّم وزير الصحة ملاحظاته وتوجيهاته لبذل المزيد من الجهد في تنظيم هذه الفعالية في الأعوام المقبلة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة، مبدياً استعداد وزارة الصحة لتوفير كل المتطلبات والدعم اللازم لأعمال اللجنة المعنية بهذا الاحتفال العالمي.

كما وجه الوزير إلى المزيد من التنسيق مع إدارة العلاقات العامة والدولية في تنظيم الفعاليات ونشرها إعلامياً.

من جانبهم، تقدم الحضور بجزيل الشكر والتقدير إلى وزير الصحة على اهتمامه وتوجيهاته التي سيتم أخذها بعين الاعتبار لما يصب في تطوير الفعاليات وتحقيق المنفعة للجميع.

حضر اللقاء، الوكيل المساعد لشؤون المستشفيات أمين الساعاتي، والوكيل المساعد للرعاية الأولية والصحة العامة مريم الجلاهمة، ومدير إدارة العلاقات العامة والدولية عبدالعزيز الرفاعي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:57 ص

      ياعيني

      ياعيني عليك ياسعادة الوزير يسمح لك باستقبال لجان وتمنع من استقبال طبيب مفصول

اقرأ ايضاً