العدد 3975 - الخميس 25 يوليو 2013م الموافق 16 رمضان 1434هـ

بيوت الشباب والنعيم ومدينتا حمد وعيسى الى الدور قبل النهائي من "ثقافية المراكز"

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

تمكنت فرق جمعية بيوت الشباب ومركز شباب النعيم ومركز شباب مدينة حمد ومركز شباب مدينه عيسى من التأهل الى الدور قبل النهائي من المسابقة الثقافية الرمضانية للمراكز الشبابية والتي تنظمها ادارة الهيئات والمراكز الشبابية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة.

وستجرى مباريات الدور قبل النهائي والنهائي يوم غدا الاحد في قاعة الاميرة الجوهرة وذلك عند الساعة التاسعة والنصف مساء تحت رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الحودر ، حيث ستقوم اللجنة المنظمة باجراء قرعة الدور قبل النهائي قبل الانطلاق فعاليات المسابقة.

وجاء تأهل فريق جمعية بيوت الشباب بعد فوزه على فريق مركز شباب سافرة، فيما تأهل مركز شباب النعيم على حساب مركز شباب الشاخورة، اما فريق مركز شباب مدينة حمد فتمكن من تخطي مركز شباب صدد، فيما اكتمل عقد المتأهيلن بفوز مركز شباب مدينه عيسى على مركز الابداع الشبابي.

وبهذه المناسبة اكد مدير ادارة الهيئات والمركز الشبابية احمد حمد الدوسري أن المسابقة الثقافية تأتي ضمن استراتيجية المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام محمد الجودر والتي تهدف إلى تقديم البرامج والأنشطة التي تلبي الأفكار والرؤى الطموحة الشبابية والحرص على تجمع أبناء المراكز الشبابية في مكان واحد للقاء مع بعضهم بعضاً وتبادل الخبرات الشابة في ما بينهم، إضافة إلى المردود الثقافي والمعرفي الذي سيكتسبه المشاركون وتحفيزهم على التنافس الشريف في ما بينهم.

واضاف إن إدارة الهيئات والمراكز الشبابية تسعى على الدوام إلى تقديم البرامج المتميزة والجديدة والمبتكرة التي تسهم بإكساب الشباب المزيد من المعلومات الحديثة وخاصة تلك التي تنمي ثقافاتهم في شتى مناحي الحياة في تجسيد واضح للأهداف النبيلة للاستراتيجية الجديدة للمؤسسة العامة للشباب والرياضة والتي تسعى من خلالها إلى الاهتمام بالجوانب العقلية والفكرية والثقافية لدى الشباب البحريني الذي يعدّ عماد الوطن.

وهنأ الدوسري الفرق المتأهلة الى الدور قبل النهائي من المسابقة الثقافية متمنيا لهم التوفيق والنجاح لاثراء مسيرة المسابقة داعيا الشباب البحريني الى حضور الدور قبل النهائي والنهائي من المسابقة لمساندة اقرانهم من شباب المراكز الشبابية.

يذكر ان اللجنة المنظمة للمسابقة رصدت جوائز قيمة للجمهور وهي عبارة عن جوائز نقدية و عينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً