العدد 3975 - الخميس 25 يوليو 2013م الموافق 16 رمضان 1434هـ

راؤول "فخور" بخوض مباراة الوداع في ألمانيا

دوسلدورف (ألمانيا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

بجملة "أهلا ، مساء الخير" باللغة الألمانية ، عاد الأسباني راؤول جونزاليز اليوم الجمعة (26 يوليو / تموز 2013)إلى عالم كرة القدم الألمانية لتقديم مباراة الوداع التي يخوضها غدا السبت مع شالكه.وقال النجم السابق للمنتخب الأسباني ، الذي لعب لنادي مدينة جيلسينكيرشن بين عامي 2010 و2012 ، خلال مؤتمر صحفي في دوسلدورف "العودة تملأني فخرا.

شالكه كان بيتي على مدار عامين. من الجميل العودة لعيش الذكريات مجددا".ويخوض الأسباني غدا السبت مباراة الوداع التي وعده بها النادي لدى رحيله عن دوري البوندسليجا تحت شعار "شكرا راؤول". وسيكون منافس الفريق الألماني في المباراة هو السد القطري ، النادي الحالي للاعب.ويعتقد راؤول أن شالكه ، الذي يفتتح الموسم رسميا غدا ، "سيكون بين أندية المقدمة" للبوندسليجا ، رغم أنه اعتبر أن بايرن ميونيخ الذي يتولى تدريبه صديقه جوسيب جوارديولا هو النادي الأقوى على المستويين المحلي والدولي في الفترة المقبلة.وحذر مهاجم ريال مدريد السابق "قدموا موسما من الأرقام القياسية ، وازدادوا قوة بعد ذلك"، مؤكدا أنه يجري اتصالات منتظمة ببعض زملائه السابقين في شالكه مثل جوليان دراكسلر.وقال الهداف الأسباني "إنه لاعب كبير ، للحاضر والمستقبل. سيتضح ذلك إذا ما انضم يوما إلى ريال مدريد. في كل الأحوال ، هو يتمتع بقدرات كبيرة".

ولم يستبعد راؤول /36 عاما/ العودة إلى شالكه ، ربما كمدرب.ومزح قائلا "لا يجب استبعاد شيء. لذلك الغرض يتعين ان اتعلم الالمانية اولا. لكن بيب (جوارديولا) آظهر أن ذلك ممكن".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً