العدد 3978 - الأحد 28 يوليو 2013م الموافق 19 رمضان 1434هـ

عسكر يترأس اجتماع المكتب التنفيذي لجائزة ناصر بن حمد للبحث الرياضي

يترأس القائم بأعمال الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر اليوم الاثنين (29 يوليو/ تموز 2013) الاجتماع الرابع للمكتب التنفيذي لجائزة ناصر بن حمد ال خليفة للبحث العلمي في المجال الرياضي .
ويشتمل جدول أعمال الاجتماع البنود التالية: الجدول الزمني للفعاليات المصاحبة، استعراض البحوث المرشحة للجائزة، الموقع الالكتروني، الإعلام المرئي والمسموع ومصدر الأخبار، آلية الإعلان عن البحوث الفائزة، ميزانية الجائزة، رعاة الجائزة، وأخيراً ما يستجد من أعمال.
و يضم المكتب التنفيذي من الى جانب الرئيس كل من الامين العام للجائزة عبدالرحمن سيار - عبدالجليل أسد، - محمد لوري - أحمد عبدالعزيز الجار و دلال سلامة.
ويذكر أن جائزة ناصر بن حمد للبحث العلمي في المجال الرياضي تهدف إلى تعزيز الاتجاهات الإيجابية نحو البحث العلمي لصناعة المعرفة والمساهمة في تطوير الحركة الرياضية، تقدير المتميزين في البحث العلمي من أبناء ومقيمي مملكة البحرين وتكريمهم والاحتفاء بهم، اذكاء روح التنافس الشريف بين الباحثين المتميزين في المجال الرياضي للمساهمة في تطوير الحركة الرياضية، تشجيع الكفاءات العلمية الوطنية وتحفيزهم للتوجه نحو إجراء البحوث العلمية التطبيقية الجادة لتطوير المنظومة الرياضية في مملكة البحرين، إجراء بحوث علمية تتوافق مع احتياجات المجتمع الرياضي وذات أولوية وطنية حالياً ومستقبلياً.
وبلغ عدد البحوث التي تسلمها المكتب التنفيذي لغاية الآن 14 بحثاً، وسيحصل الفائز على شهادة تقديرية موقعة من رئيس الجائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية، وهدية تذكارية تحمل رمز الجائزة ومكافأة مالية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً