العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ

وزير الصحة بدولة الكويت يشيد بإمكانيات مستشفى الملك حمد الجامعي الطبية المتطورة والحديثة

استقبل مستشفى الملك حمد الجامعي وزير الصحة بدولة الكويت الشقيقة محمد براك الهيفي حيث قام خلال زيارته بالاجتماع مع المسئولين في المستشفى والاستماع الى ايجاز عن مستوي الخدمات الطبية والرعاية الصحية التي تقدمها المستشفى لجميع المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين.

وقد رحب قائد مستشفى الملك حمد الجامعي اللواء طبيب الشيخ سلمان بن عطية آل خليفة بوزير الصحة الكويتي مشيدا بمستوي التعاون القائم بين البلدين الشقيقين في المجال الطبي والعلمي.
وتم خلال اللقاء، مناقشة العديد من الموضوعات ذات الصلة فيما يخص التعاون وتبادل الخبرات في المجالات الصحية والطبية والتدريبية والتعليمية وتقوية دعائم التطوير في المجال الطبي.
ثم رافق قائد المستشفى الشيخ سلمان آل خليفة وزير الصحة الكويتي في جولة ميدانية للاطلاع على مختلف الأقسام والأجنحة الطبية وما تضمنته من تجهيزات حديثة بالإضافة إلى التقنيات المستخدمة في مستشفى الملك حمد الجامعي والخدمات الصحية المقدمة لتلبية الاحتياجات الصحية لجميع مواطني ومقيمي مملكة البحرين.
من جانب آخر أبدى محمد براك الهيفي إعجابه بما يمتلكه مستشفى الملك حمد الجامعي من أحدث الإمكانيات والتجهيزات والكوادر الطبية والتمريضية المؤهلة وفق أحدث الأساليب العلمية وأشار إلى ما تشهده البحرين اليوم من تطور هو محط أنظار العالم ويعكس مدى النمو والازدهار في المجال الصحي بمملكة البحرين.
وفي ختام الزيارة وجه وزير الصحة بدولة الكويت الشقيقة محمد براك الهيفي شكره لقائد المستشفى والمسؤولين في المستشفى على حسن الضيافة والاستقبال.
حضر المقابلة العميد حسان علي المهنا المدير العام للشئون الإدارية بالمستشفى والبروفيسور سمير اتوم عميد كلية الطب بالكلية الملكية الايرلندية للجراحين (جامعة البحرين الطبية) وعدد من المسئولين من المستشفى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:18 م

      ياريت

      ياريت المستشفى يستقبل حالات الطوارئ نفس السلمانية

اقرأ ايضاً