العدد 3994 - الثلثاء 13 أغسطس 2013م الموافق 06 شوال 1434هـ

وزير الصناعة والتجارة يستقبل القائم بأعمال سفارة جمهورية كوريا الجنوبية

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

إستقبل وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو بمكتبه صباح اليوم (الأربعاء 14 أغسطس/ أب 2013) القائم بأعمال سفارة جمهورية كوريا الجنوبية لدى مملكة البحرين جونها يو، حيث تم بحث وإستعراض سبل التعاون المشترك بين مملكة البحرين وجمهورية كوريا الصديقة خصوصاً في المجال الإقتصادي.

وخلال إستعراضه للبنية الإقتصادية لمملكة البحرين والمميزات التي تحضى بها كوجهة إستثمارية مفضلة للكثير من المشاريع الصناعية والتجارية الضخمة على مستوى العالم.

وأعرب وزير الصناعة والتجارة عن تقديره للجهود التي يبذلها القائم بأعمال سفارة جمهورية كوريا الجنوبية في سبيل تطوير علاقات بلاده بمملكة البحرين والإرتقاء بمستوى التعاون الإقتصادي للمستويات المرجوة ، مؤكدا سعي الحكومة المستمر لتوثيق علاقات البحرين مع جمهورية كوريا الجنوبية وزيادة آفاق التعاون الثنائي بينهما في مختلف المجالات الصناعية والتجارية والإستثمارية ، متمنياً للقائم باعمال السفارة كل التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية في مملكة البحرين .

ومن جانبه أعرب القائم بأعمال سفارة جمهورية كوريا الجنوبية عن بالغ تقديره وشكره لحكومة البحرين ووزارة الصناعة على كافة الجهود التي تقومان بها من أجل ترسيخ ودعم التعاون الإقتصادي المشترك بين البحرين وكوريا الجنوبية ، مشيداً بالتقدم والتطور الذي تمر به البحرين في كافة المجالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً