العدد 3994 - الثلثاء 13 أغسطس 2013م الموافق 06 شوال 1434هـ

"الداخلية" تعلن القبض على 20 شخصاً بينهم 8 مطلوبين... والوزير يتفقد النقاط الأمنية

قام وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ، صباح اليوم الأربعاء (14 أغسطس/ آب 2013) بزيارة تفقدية إلى عدد من المواقع والنقاط الأمنية في المملكة ، كما التقى بعدد من القادة الميدانيين.

وقد اطلع الوزير على إجراءات سير العمل في النقاط الأمنية التي تهدف إلى توفير الطمأنينة والسلامة للمواطنين والمقيمين وتطبيق القانون، منوها بدقة الإجراءات المتبعة للحفاظ على الأمن والنظام العام .

وأعرب وزير الداخلية عن شكره وتقديره لرجال الشرطة الذين يستحقون الثناء على ما يقدمونه من عطاء وانضباط لإعلاء شأن الوطن ، مشيرا بأنهم أثبتوا كفاءتهم وإخلاصهم وقدرتهم على التحلي بضبط النفس والروح المعنوية الرفيعة ، مؤكدا بأن مهمتنا واضحة في ظل الالتزام بالدستور والقانون والشفافية والوضوح الذي نعمل في إطاره ، والذي مكننا من تنفيذ المهام وتطوير الأداء .

وأشار وزير الداخلية الى أن الدعوات التحريضية التي تسعى إلى الخروج على القانون وبث الفرقة وزرع بذور الانشقاق والتي يتم تبادلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتبنتها بعض القنوات ووسائل الإعلام الخارجية إنما تمثل الجهات والأشخاص الذين دعوا إليها وتعد من الجرائم الخطيرة التي تمس أمننا الوطني، وسيتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لكون هذه الدعوات مخالفة للقانون وتعتبر تعدياً واضحاً على النظام العام , وان ما يترتب على ذلك من خسائر لا سمح الله إنما يتحملها كل من تسبب فيها , ومن يتبنى هذه الأفعال الغير قانونية .

مؤكداً على أهمية قيام أولياء الأمور بمراقبة ونصح أبنائهم بعدم الانجرار وراء تلك الدعوات لكونها مخالفة للقانون ، كما تقدم بالشكر إلى المواطنين لتعاونهم والتزامهم بالتعليمات الأمر الذي ساهم في نجاح مهمتنا الأمنية .

وختم وزير دالاخلية بأنه سبق واكد في كلمة سابقة ، بأن المطالب الدستورية والقانونية مرحب بها وهي موضع اهتمام ومتابعة من القيادة الحكيمة لكوننا نعيش في عهد الإصلاح وكلنا دعاة له في ظل قيادة ملك الإصلاح وقائد التطوير حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المفدى ، مؤكداً بأننا نفتخر بالسير على خطى جلالته لما فيه الخير لأمن الوطن واستقراره ، مشيراً بان كل من يؤمن بالإصلاح عليه أن يحترم الدستور وقوانين المملكة .

علماً بأنه قد قامت مجموعات صغيرة اليوم في بعض المناطق بالخروج على القانون من خلال ارتكاب أعمال عنف وتخريب وترويع إلا إن قوات حفظ النظام تصدت لها حسب الإجراءات القانونية ، كما تم القبض على عدد (20) شخص من بينهم (8) مطلوبين في قضايا أمنية سابقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 9 | 4:10 م

      الله يحفظك ويحفظ رجال الامن من كل شر ومكروه

      بفضل الله ومنته يحفظنا ويحفظ بلادنا من شر الارهابيين فهم حثاله لايرهبونا ولا يعنون لنا شيئا فبالرغم من ماسمعنا عن تمردغهم اليوم الا اننا مارسنا حياتنا بشكل طبيعي والفضل لله ثم لرجال الامن المخلصين والارهابيين في جحورهم مندثرين !!!

    • زائر 5 | 3:13 م

      حقاني

      مو مجموعات صغيره كما دكر ف البيان االاف من شاركو ف المسيرات اليوم 60 منطقه ومدينه،وادا اردت بالنسبه المئويه 80 بالمئه من قرئ ومدن البحرين محاصره هدا دليل ع ان هناك مجموعات كبيره يستعدون افراد الداخليه لقمعهم

اقرأ ايضاً