العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ

بودولسكي يغيب عن ارسنال فترة تصل إلى عشرة أسابيع بسبب الإصابة

المهاجم الالماني لوكاس بودولسكي
المهاجم الالماني لوكاس بودولسكي

قال الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال اليوم الخميس (29 أغسطس/ آب 2013) ان المهاجم الالماني لوكاس بودولسكي قد يغيب عن صفوف الفريق المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لفترة تصل الى عشرة اسابيع بسبب اصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وأصيب بودولسكي مهاجم المانيا بشد في العضلات خلال المباراة التي فاز فيها الفريق 2-صفر على فناربخشه التركي في تصفيات دوري ابطال اوروبا أمس الاربعاء.

وقال فينجر لموقع ارسنال على الانترنت قبل لقاء فريقه مع جاره توتنهام هوتسبير في الدوري الانجليزي يوم الاحد المقبل "انها انباء سيئة بشأن لوكاس بودولسكي لانه سيغيب من ثمانية الى عشرة اسابيع."

واضاف "عضلات فخذه الخلفية مصابة بطريقة أكبر مما توقعنا في البداية. هذا يثير الاحباط بشدة ودفعنا ثمنا غاليا للغاية لهذا الفوز. يجب ان نتحلى بالصبر الان."

وكان بودولسكي (28 عاما) بدأ الموسم بقوة وهز الشباك في أول مباراتين لارسنال في الدوري الانجليزي امام استون فيلا وفولهام.

وقال فينجر ان ارون رامسي الذي أحرز هدفي مباراة أمس الاربعاء سيلحق بلقاء توتنهام مع جاك ويلشير رغم تعرض الاثنين لاصابتين طفيفتين في مواجهة فناربخشه.

ولا يزال امام لاعب الوسط ميكيل ارتيتا بضعة اسابيع قبل العودة بينما قد يعود توماس فيرمالين بعد غياب طويل عقب التوقف مطلع الشهر المقبل بسبب المباريات الدولية للمنتخبات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً