العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ

ميلانو يواجه برشلونة مجددا في دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا

مونت كارلو - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

اوقعت قرعة دور المجموعات في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم التي سحبت اليوم الخميس (29 أغسطس/ آب 2013) ميلانو الايطالي الفائز باللقب سبع مرات في مواجهة برشلونة الاسباني الذي اخرجه من المسابقة في اخر موسمين.

وخسر ميلانو 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب أمام برشلونة في دور الستة عشر للبطولة الموسم الماضي و3-1 في مجموع المباراتين في دور الثمانية قبل موسمين. وسيلعب الفريقان معا في المجموعة الثامنة التي تضم أيضا اياكس امستردام الهولندي الفائز باللقب أربع مرات وسيلتيك الاسكتلندي.

وسبق وأن التقى سيلتيك مع برشلونة في دور المجموعات في الموسم الماضي. وسيلعب ريال مدريد الاسباني بطل اوروبا تسع مرات مع يوفنتوس الايطالي في المجموعة الثانية التي تضم أيضا غلطة سراي التركي وكوبنهاجن الدنمركي. وسيلتقي بايرن ميونيخ الألماني المدافع عن اللقب مع تشسكا موسكو الروسي ومانشستر سيتي الانجليزي وفيكتوريا بلزن التشيكي في المجموعة الرابعة. ويبدو أن المجموعة السادسة هي الأصعب اذ تضم ارسنال الانجليزي واولمبيك مرسيليا الفرنسي ونابولي الايطالي وبروسيا دورتموند الألماني وصيف بطل الموسم الماضي. وسينافس اوستريا فيينا النمساوي - وهو الفريق الوحيد الذي شارك في القرعة لأول مرة - في المجموعة السابعة مع بورتو البرتغالي واتليتيكو مدريد الاسباني وزينيت سان بطرسبرج الروسي. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً