العدد 4017 - الخميس 05 سبتمبر 2013م الموافق 29 شوال 1434هـ

مقتل شخصين وإصابة 12 آخرين في مصادمات بين الإخوان ومواطنين في مصر

لقى شخصان حتفهما وأصيب أكثر من 12 آخرين في مصادمات اليوم الجمعة بين أنصار جماعة الإخوان المسلمين ومواطنين في عدد من المحافظات المصرية منها القاهرة والإسكندرية ودمياط و الغربية.

ففي الإسكندرية قتل شخص طعنا بمطواة في المصادمات التي وقعت بين المتظاهرين من جماعة الإخوان المسلمين ومواطنين في منطقة سيدي جابر وأصيب أكثر من خمسة أشخاص بعد مصادمات بالشوم والعصي والأسلحة البيضاء والخرطوش حيث تم إلقاء القبض على أكثر من 15 شخصا في المصادمات في الموقع وشهدت منطقة الاشتباكات السيطرة على الأحداث وسادت حالة من الهدوء الحذر في المكان .

وفي محافظة دمياط لقي شخص حتفه وأصيب سبعة آخرين عندما شهدت مسيرة لجماعة الإخوان مصادمات مع أهالي دمياط استخدمت خلالها أسلحة الخرطوش والأسلحة البيضاء ، والتراشق بالحجارة وتدخلت قوات الأمن وألقت القبض على أكثر من 30 شخصا .وفي طنطا بمحافظة الغربية شهدت مسيرات الإخوان مصادمات تدخلت خلالها قوات الأمن وألقت القبض على 25 شخصا.وفى القاهرة شهدت مسيرات الإخوان مواجهة شديدة مع أهالي منطقة المعادي أدت إلى تفريق التظاهرة على الفور فيما انتهت مسيرات الإخوان فى منطقة مصر الجديدة قبل صلاة العصر مباشرة . واتسمت المسيرات بقلة أعداد المشاركين فيها .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:39 م

      شلوون

      شلون يعني الاخوان ومواطنيين؟ يعني الاخوان جيش ولا مب مواطنيين مصريين..
      هههه صج الحقد اعمى

    • زائر 2 زائر 1 | 3:46 م

      لأن الأخوان يوم حكموا ما اعترفوا بالمواطنين

      عشان چذي المواطنين ما يعترفون بالأخوان

اقرأ ايضاً