العدد 4026 - السبت 14 سبتمبر 2013م الموافق 09 ذي القعدة 1434هـ

جامعة البحرين تعفي 161 طالباً من الرسوم الدراسية

أعلنت عمادة شؤون الطلبة في جامعة البحرين إعفاء 161 طالباً وطالبة من الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الجاري 2013/2014م. كما أعلنت أن فتح باب تقديم طلبات الإعفاء من الرسوم الدراسية، في هذا الفصل (الأول)، سوف يكون في مطلع شهر أكتوبر المقبل، لجميع الدفعات الدراسية، ويشمل طلبة كل الكليات في الجامعة، بالإضافة إلى طلبة كلية العلوم الصحية.

ونشرت الجامعة على موقعها الإلكتروني 161 رقماً جامعياً للطلبة المستحقين للإعفاء من الرسوم الدراسية ابتداءً من الفصل الحالي، من أصل 313 طالباً تقدموا بطلبات الإعفاء في الفصل الثاني من العام الجامعي الماضي 2013/2012 من جميع الدفعات الدراسية.

وعملت العمادة منذ عامين على أن تقبل تقديم طلبات الإعفاء من الرسوم الدراسية للطلبة في جميع الدفعات الدراسية، كما عملت إدارة الجامعة على رفع السقف للطلبة المستحقين للإعفاء من خلال رفع عامل الاستحقاق، وهو ما أتاح لشريحة كبيرة من الطلبة الاستفادة من هذه الخدمة.

وكانت الجامعة قد أعفت 201 طالب من الرسوم الدراسية في الفصل الأول من العام الجامعي الماضي، وأعفت 482 في الفصل الثاني من العام نفسه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:13 ص

      جامعة البحرين

      جامعة البحرين تكتب مانشيت عريض بانها بدات عامها الدراسي بحزمة من الخدمات الالكترونية منها التسجيل والدفع وتاتي اليوم لتقبل طلاب العمارة وغيرها من التخصصات وتطلب منهم الذهاب للجامعة الساعة الثانية والنصف في الصخير لرؤية النتائج .. لماذا لا تكون ااخدمة الكترونية كذلك

اقرأ ايضاً