العدد 4026 - السبت 14 سبتمبر 2013م الموافق 09 ذي القعدة 1434هـ

الملك يلتقي رئيس المجلس الوطني للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني

التقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في مدينة ينتشوان بمقاطعة نينغيشيا الصينية اليوم الأحد (15 سبتمبر / أيلول 2013) مع رئيس المجلس الوطني للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني يوي تشنغ شنغ.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين وسبل تطويرها بما يحقق تطلعات البلدين نحو تعاون مثمر يخدم مصالح الشعبين الصديقين.

وأكد جلالته حرص البحرين على تطوير العلاقات بين البلدين بشكل أكبر والى مراحل متقدمة، معربا جلالته عن شكره وتقديره لمواقف الصين تجاه البحرين ومواقفها الداعمة لمملكة البحرين ومساعيها للحفاظ على استقرارها وسيادتها، منوها بالعلاقات التاريخية التي تربط شعب البحرين والشعوب الخليجية والعربية بالشعب الصيني.

وأكد جلالة الملك على أهمية تواصل اللقاءات بين المسئولين في البلدين وكذلك بين أعضاء المجالس الشعبية للإطلاع على وجهات النظر المختلفة تجاه الأحداث التي تشهدها المنطقة وتعزيز الجهود من أجل تجنيب المنطقة والعالم المزيد من النزاعات والصراعات التي تعرقل مسيرة التطور والتنمية.

من جانبه، أشاد رئيس المجلس الوطني للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني بزيارة جلالة الملك حفظه الله لجمهورية الصين الشعبية والمشاركة في افتتاح المعرض الصيني العربي بما يدل على عمق العلاقات بين البلدين الصديقين وحرص جلالة الملك على تطوير وتنمية هذه العلاقات.

وأكد رئيس المجلس الوطني للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني دعم الصين للإجراءات التي اتخذتها البحرين للحفاظ على أمنها واستقرارها ومعارضتها لأي تدخل خارجي في شئون البحرين الداخلية مشيدا بمكانة البحرين في الخليج والشرق الأوسط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً