العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ

«البحرين والكويت» يكافئ الفائزين في برنامج تكريم الموظفين لشهر أغسطس

عبدالكريم بوجيري يكرم الموظفين المتميزين بالجائزة الذهبية
عبدالكريم بوجيري يكرم الموظفين المتميزين بالجائزة الذهبية

أقام بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد في البحرين، «يوم التكريم» الشهري للإعلان عن الفائزين بالجوائز الذهبية والفضية ضمن برنامج تكريم الموظفين لشهر أغسطس/ آب 2013 في مقره الرئيسي في المنامة.

ويتماشى هذا البرنامج الذي يكرم ويكافئ كل الموظفين في البنك، مع فلسفته التي تعمل على تحفيز الموظفين وزيادة انتمائهم الأمر الذي يعني حصول الزبائن على تجربة مصرفية أكثر تميزاً.

ويقوم بنك البحرين والكويت، بشكل شهري بتكريم موظفيه ضمن فئات مختلفة للجوائز التي تهدف إلى تكريم مستويات أعلى من الإنجازات. حيث تمنح هذه الجوائز نظير الأداء المتميز والذي يساهم في تعزيز إنتاجية البنك وفقاً لمعايير محددة مقرة من قبل الإدارة التنفيذية.

وبهذه المناسبة قام الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت عبد الكريم بوجيري، يوم الاثنين (9 سبتمبر/ أيلول 2013)، بتكريم الفائز بالجائزة الذهبية وهو ياسر علان من إدارة تقنية المعلومات. كما قام كذلك بتكريم عيسى يعقوب شويطر وإلهام راشد الأنصاري من إدارة الخدمات المصرفية للأفراد ونورة البنعلي وأنكر لالجي من إدارة الخزينة والاستثمار والخدمات المصرفية الدولية للشركات الفائزين بالجائزة الفضية لمجموعة الأعمال.

وقام المدير العام لمجموعة الخدمات المساندة جمال هجرس، بتكريم عبير سوار من إدارة الموارد البشرية والشئون الإدارية وأمير المشخص من إدارة تقنية المعلومات الفائزين بالجائزة الفضية لمجموعة الخدمات المساندة.

جمال هجرس أثناء تكريمه الموظفين الفائزين بالجائزة الفضية
جمال هجرس أثناء تكريمه الموظفين الفائزين بالجائزة الفضية

العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:07 ص

      شغلوني

      شغلوني في بنكم .... والله لاحتكر الجائزة بادائي الراقي ..

اقرأ ايضاً