العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ

رئيس الوزراء يؤكد أهمية الحفاظ على الموروثات والعادات والتقاليد التي تعزز قيم التماسك والترابط بين المجتمع

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة بحضور عددا من المسئولين بالمملكة وذلك في قصر القضيبية صباح اليوم الثلثاء (24 سبتمبر/ أيلول 2013).

وخلال اللقاء أشاد سمو رئيس الوزراء بالدور الذي يضطلع به المجلس الأعلى للشئون الإسلامية برئاسة سمو الشيخ عبد الله بن خالد آل خليفة وما يقوم به من جهود في تطوير البرامج والأنشطة الدينية والحفاظ على التراث الإسلامي العريق.

إلى ذلك استعرض سمو رئيس الوزراء مع الحضور عدد من الموضوعات المتصلة بالشأن الوطني والمحلي، حيث أكد سموه على أهمية الحفاظ على الموروثات والعادات والتقاليد التي تعزز قيم التماسك والترابط بين المجتمع لأنها كفيلة بحماية أبنائه من التأثر بمحاولات النيل من النسيج الاجتماعي، لافتا سموه إلى أن المجتمع البحريني سيظل عصيا على الفرقة فمن ألف العيش في أجواء الأسرة الواحدة لن تجدي أبداً محاولات اختراقه.

بعدها تطرق صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع الحضور إلى الخدمات التي تقدمها الحكومة للمواطنين وجهودها الكبيرة في مد مظلتها لتطال كافة المواطن وليستفيد منها المواطن البحريني أينما كان دون عناء أو مشقة في ذلك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً