العدد 4037 - الأربعاء 25 سبتمبر 2013م الموافق 20 ذي القعدة 1434هـ

"الحلم" البحرينية تفوز بـ 5 جوائز ضمن المهرجان المسرحي لشباب دول "التعاون"

حصلت مسرحية "الحلم" البحرينية على خمس جوائز في المهرجان المسرحي لشباب دول مجلس التعاون الخليجي العاشر في دولة الكويت.

وفازت المسرحية بجائزة التميز لأفضل "ممثل دور ثاني" للفنان محمد عبدالجليل, وجائزة "أصغر مشاركين في المهرجان" وحصل عليها محمد العطاوي و عبدالرحمن العطاوي.

كما حصلت مسرحية "الحلم" كذلك على جائزة "أفضل مصممة أزياء" للمصممة سمية جاسم، وجائزة "أفضل عرض متناغم"، وهي الجائزة الكبرى الثانية بعد جائزة أفضل عرض التي حصل عليها العرض المسرحي الكويتي "حنظلكم واحد".

وعاد اليوم الخميس (26 سبتمبر/ أيلول 2013) إلى مملكة البحرين الفنانين المشاركين في مسرحية (الحلم) بقيادة المخرج المسرحي نضال العطاوي.

وقال المخرج المسرحي نضال العطاوي لوكالة أنباء الخليج "بنا": "أنا سعيد جدا بهذه الجوائز والحمد الله جهودنا لم تذهب سدى، وأنا كمخرج راض جدا على هذا الإنجاز, كما أنني فخور جدا بالفنانين المشاركين في العمل حيث أشاد جميع الحضور من فنانين وأكاديميين بالعرض البحريني الذي كان حديث الحضور طوال فترة المهرجان، وقد كانت الندوة التطبيقية للعرض البحريني والتي أدارها المخرج الكويتي "هاني النصار"، إيجابية وهادئة وبها الكثير من الإشادة بعكس بقية الندوات".

وأضاف العطاوي "سوف أقوم بإعادة عرض هذا العمل بعد أيام عيد الأضحى المبارك في صالة البحرين الثقافية، كما سأفتتح ورشة عمل مسرحية دائمة في تقنيات الممثل والعمل الجماعي، تأتي نتائجها بأعمال مسرحية مميزة، ومن جانب آخر نكون على أتم الاستعداد لأي مشاركات قادمة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:43 م

      طنبورها

      المهرجانات الخليجية عبارة عن تقسيم كعكه لكل دولة نصيب وعلشان يرفعون سمعتكم المتهالكة عطوكم كم جائزة لا معنى لها . شنو جائزة اصغر مشارك تعني في قاموس .وجائزة عرض متناغم من وين جاءت اول مره اسمع فيها. لكن الطائفية عمت المؤسسة العامة للشباب والرياضة .لتحرم اندية من عملت في مجال المسرح . وتعطي شركة خاصة لتمثل الشباب في مهرجان الشباب الخليجي.

    • زائر 1 | 11:28 ص

      هههه عطونا من مالكم

      لما كنا نسوي مسابقات حق الأطفال كان جميعهم يحصلون جوائز الأول والثاني والأخير علشان لا نكسر بخاطر أحد

اقرأ ايضاً