العدد 4055 - الأحد 13 أكتوبر 2013م الموافق 08 ذي الحجة 1434هـ

نيويلز يهزم ريفر بليت ويحتفظ بصدارة الدوري الارجنتيني

آيرس – (خدمة رويترز الرياضية العربية) 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفظ نيويلز اولد بويز بصدارة الدوري الارجنتيني لكرة القدم متقدما بثلاث نقاط على أقرب منافسيه بعد فوزه 1-صفر على ريفر بليت أمس الاحد.

وسجل فيكتور لوبيز هدف المباراة الوحيد قبل عشر دقائق من نهاية المباراة التي توقفت لمدة 23 دقيقة في الشوط الثاني بسبب عطل في نظام الاضاءة.

واستحوذ نيويلز على الكرة أغلب فترات اللقاء لكنه افتقر للقوة الهجومية بسبب وجود هدافه ماكسي رودريجيز مع منتخب الارجنتين.

ومع نزول الفرنسي ديفيد تريزيجيه المنضم من ريفر على سبيل الاعارة سجل نيويلز هدفه بعد ثوان قليلة.

ووصلت الكرة الى قلب الدفاع لوبيز ليضعها بضربة رأس من مسافة متر واحد في شباك الحارس مارسيلو باروفيرو.

وطالب ريفر باحتساب ركلة جزاء لصالحه في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد سقوط المهاجم فيدريكو اندرادا داخل منطقة الجزاء لكن الحكم اشار باستمرار اللعب.

ويتقدم نيويلز بثلاث نقاط على ارسنال بينما يبتعد سان لورينزو وبوكا جونيورز بفارق ست نقاط لكل منهما عن الصدارة.

وتلقت محاولات بوكا في الاقتراب من القمة لطمة قوية بتعادله 1-1 مع روساريو سنترال. وتقدم بوكا في الدقيقة 13 عندما سجل المهاجم ايمانويل جيجليوتي هدفه الخامس في نفس العدد من المباريات بستديدة من خارج منطقة الجزاء.

وتعادل سيباستيان ابريو المهاجم السابق لمنتخب اوروجواي لروساريو في الدقيقة الاخيرة لتهتز شباك بوكا للمرة الأولى في خمس مباريات.

وامتدت اسوأ بداية في موسم لريسنج كلوب الى 11 مباراة متتالية دون انتصار بعد هزيمته 1-صفر امام مضيفه استوديانتس ليظل الفريق في قاع الترتيب بنقطتين.

وأنهى استوديانتس غيابا عن الانتصارات استمر لست مباريات بفضل هدف سجله خوسيه لويس جوميز مدافع ريسنج بطريق الخطأ في مرمى فريقه بعد مرور أقل من دقيقة واحدة على بداية الشوط الثاني.

ولعب ريسنج تحت قيادة ناتشو جونزاليس مؤقتا قبل عودة رينالدو ميرلو لقضاء فترة ثالثة مع الفريق بداية من اليوم الاثنين. وكان ميرلو قاد ريسنج لاخر القابه السابقة في الدوري الارجنتيني عام 2011. وميرلو هو المدرب الثالث لريسنج هذا الموسم بعد لويس زوبلديا وكارلوس ايسكيا.

وحول ارسنال تأخره الى الفوز 2-1 على ضيفه سان لورينزو يوم السبت الماضي بفضل هدفين قرب النهاية من المهاجم خوليو فورتش. وأكمل سان لورينزو اللقاء بتسعة افراد بعد طرد لاعب الوسط لياندرو نافارو في الدقيقة 48 والمدافع سانتياجو جنتيليتي في الدقيقة 64.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً