العدد 4055 - الأحد 13 أكتوبر 2013م الموافق 08 ذي الحجة 1434هـ

ليفاندوفسكي لم يحسم مسألة انتقاله إلى بايرن في نهاية الموسم

نفى المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي من لندن عشية مباراة منتخب بلاده مع مضيفه الانكليزي في تصفيات مونديال 2014، نفيا قاطعا انه حسم امر انتقاله من بوروسيا دورتموند الالماني الى غريمه المحلي بايرن ميونيخ في نهاية الموسم الحالي.

وكشفت بعض التقارير سابقا بان الهداف البولندي البالغ من العمر 25 عاما قد توصل الى اتفاق ينتقل بموجبه في نهاية الموسم الحالي الى بايرن الذي كان تغلب على دورتموند في نهائي دوري ابطال اوروبا اضافة الى تفوقه عليه في الدوري المحلي واخراجه من الدور ربع النهائي للكأس المحلية.

لكن ليفاندوفسكي اكد من لندن انه لم يحسم امره بشأن الانتقال الى بايرن ولم يوقع اي عقد مبدئي مع النادي البافاري، مضيفا في تصريح نشرته صحيفة "دايلي تلغراف" البريطانية في عددها اليوم الاثنين انه يحبذ فكرة اللعب في الدوري الانكليزي الممتاز.

وتابع ليفاندوفسكي "سيكون بامكاني توقيع عقد (مع اي فريق يريد) في كانون الثاني/يناير المقبل لكني لم اقل يوما باني سأوقع عقدا مع بايرن" الذي سبق له ان خطف خدمات ماريو غوتسه من دورتموند الذي تنازل للنادي البافاري عن لقب الدوري بعد ان توج به عامي 2011 و2012.

واضاف المهاجم البولندي "كان سوء تفاهم (مسألة انتقاله الى بايرن). وما قيل عن تحدثي سابقا مع السير اليكس فيرغوسون (مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي السابق) كان صحيحا لكننا لم نتطرق الى موضوع الانتقال (الى يونايتد). اريد ان العب في يوم من الايام في الدوري الممتاز. ستكون تجربة رائعة".

وذكر ليفاندوفسكي انه رفض سابقا اللعب في الدوري الممتاز بعد ان حصل على عرض من بلاكبيرن روفرز حين كان الاخير في دوري الاضواء بقيادة المدرب الفذ سام الاردايس الذي حاول التعاقد معه قبل ثلاثة اعوام من ليش بوزنان مقابل 3 ملايين جنيه سترليني.

واضاف "حصلت على عرض من بلاكبيرن وتحدثت حتى مع مدربه السابق (الاردايس). في النهاية قررت بان دورتموند يمنحني فرصة افضل لتطوير نفسي".

ويبدو ان عملية التطوير وصلت الى نهايتها مع دورتموند الذي يتوجه لخسارة خدمات هدافه المميز في نهاية الموسم المقبل، علما بان المهاجم البولندي كان يرغب في ترك "سيغنال ايدونا بارك" في نهاية الموسم الماضي.

وقد وجه الدولي البولندي في اب/اغسطس الماضي انتقادا لادارة دورتموند، معتبرا انها لم تكن عادلة معه لانها لم تسمح له بتحقيق رغبته والانتقال الى بايرن ميونيخ.

وفشل ليفاندوفسكي في اقناع ادارة دورتموند بالسماح له في اللحاق بزميله غوتسه والانتقال الى بايرن لانها تريد منه ان يكمل كامل عقده الذي ينتهي الصيف المقبل، وحينها سيكون بامكانه الانتقال الى اي فريق يريد كلاعب حر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً