العدد 4059 - الخميس 17 أكتوبر 2013م الموافق 12 ذي الحجة 1434هـ

انشيلوتي مدرب ريال مدريد: بيل قريب من خوض مباراة ملقة غدا

جاريث بيل
جاريث بيل

خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

من المرجح ان يلعب جاريث بيل المنضم الى ريال مدريد في صفقة قياسية امام ملقة غدا السبت في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم ويريد مدربه كارلو انشيلوتي ان يكون جناح منتخب ويلز لائقا لخوض لقاء بدوري ابطال اوروبا امام يوفنتوس.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "أريد ان يلعب بيل بعض الوقت غدا. إنه بحاجة للعب وان يكون جزءا من الفريق." وأصبح بيل أغلى لاعب في العالم عندما انتقل من توتنهام هوتسبير الانجليزي الى ريال مدريد قبل انطلاق الموسم مقابل مئة مليون يورو (135 مليون دولار) وعاد للمران بشكل كامل مع ناديه بعد غياب للاصابة بشد في أعلى الفخذ.

ويحتاج ريال مدريد للفوز على ملقة لمواصلة ملاحقة ثنائي الصدارة برشلونة وريال مدريد وكلاهما لم يخسر حتى الان فيما يأتي ريال ثالثا. وقال انشيلوتي "سوف يتحسن مستوانا لاننا نعرف الاخطاء التي نرتكبها." لكن على الجانب الاخر أكد بيرند شوستر مدرب ملقة الذي أقيل من تدريب ريال مدريد عام 2008 انه يرى أوجها للضعف في غريمه.

ونقلت صحيفة ماركا الاسبانية عن شوستر قوله "ريال مدريد في حالة غريبة وسوف نعمل على استغلال ذلك." ومن المنتظر أن يجلس ايكر كاسياس على مقاعد البدلاء في مباراة الغد لان دييجو لوبيز بات الحارس الاساسي لأنشيلوتي في الدوري.

وكان كاسياس قال هذا الاسبوع إنه قد يفكر في الرحيل اذا لم يخض المزيد من المباريات الا ان انشيلوتي قال ردا على التعليقات التي نقلتها وسائل اعلام محلية "لم يقل أي شيء لي بهذا الصدد ... يجب ان نتحدث معه لان هذا هو الأمر السليم. لا يمكن ان أقول انه سعيد لانه من الطبيعي انه يرغب في اللعب."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً