العدد 4076 - الأحد 03 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ

طاولة البسيتين تجتاز سار في أبرز محطات الدوري العام

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق فريق البسيتين فوزا مستحقا على فريق سار بنتيجة 3 مقابل 2 في أبرز لقاءات الجولة الثانية من دوري كرة الطاولة لفئة العموم، بعد أشواط ساخنة شهدتها هذه المباراة خلال فتراتها المختلفة، خصوصا الجولة الحاسمة التي لعبها من جانب فريق البسيتين علي عبدالرسول محمد ضد منافسه القوي حسن عبدالرحيم، بحيث نجح الأول من اجتياز خصمه باللحظات الأخيرة.

وقد أتسمت مباريات الجولة الثانية من دوري العموم منافسة قوية بين الفرق المشاركة، مما يؤكد على الاستعداد الطيب الذي أبدته الأجهزة الفنية بهذه الأندية للموسم الحالي.

وضمن مباريات الجولة ذاتها، تغلب فريق نادي البحرين على نظيره الاتفاقي بنتيجة 3 مقابل صفر، وقد أدار اللقاء الحكمين عبدالله عيسى والسيد ماجد حسين، فيما تفوق أبناء الحالة على سماهيج بنتيجة 3 مقابل 1 باللقاء الذي أداره الحكمين ابراهيم ميثم وحسين القصاب، وأنتهت الجولة بلقاء باربار وعالي والذي أسفر عن فوز الأخير بنتيجة 3 مقابل 2، أدار اللقاء الحكمين منى الدلال وأحمد عبدالله.

وشهدت الصالة الرياضة التابعة لاتحاد الطاولة بمدية عيسى الرياضية أيضا مساء أمس مباريات دوري الناشئين في جولته الثانية، بحيث نجح فريق سار من التغلب على فريق سماهيج بنتيجة 3 مقابل 1، وفي اللقاء الثاني تغلب فريق الاتفاق على جاره فريق باربار بنتيجة 3 مقابل 1، فيما تفوق البحرين على البسيتين بنتيجة 3 مقابل صفر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً