العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ

ميسي "يلجم" احتفالات الأرجنتين ويحذر من الافراط في التفاؤل بمجموعة "الحياة"

كبح نجم كرة القدم الأرجنتيني الخطير ليونيل ميسي جماح الاحتفالات التي سادت بلاده بعد قرعة بطولة كأس العالم 2014 وحذر اليوم السبت (7 ديسمبر / كانون الأول 2013) من التفاؤل المفرط بالمجموعة الجيدة التي وقع فيها المنتخب الأرجنتيني.

وأوقعت القرعة ، التي أجريت أمس الجمعة في منتجع كوستا دو ساوبي البرازيلي ، المنتخب الأرجنتيني (راقصو التانجو) في المجموعة السادسة التي ضمت معه منتخبات البوسنة وإيران ونيجيريا.

وبينما سيطرت الاحتفالات أمس واليوم على الأجواء في الأرجنتين باعتبارها "مجموعة الحياة" أو "مجموعة في المتناول" كما وصفتها وسائل الإعلام في بلاد التانجو ، قال ميسي اليوم "ليست هناك أي فرق سهلة".

وأضاف ميسي مهاجم برشلونة الأسباني ، على حسابه الشخصي على موقع "ويبو" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت ، "ليس هناك أي منافس سهل أو ضعيف. المجموعات كلها معقدة".

واتفق سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي وزميل ميسي في هجوم المنتخب الأرجنتيني مع ميسي موضحا "ما من مباراة سهلة" في بطولات كأس العالم.

ورغم هذا ، أعرب اللاعبان عن تفاؤلهما بتقديم بطولة جيدة والمنافسة على اللقب.ويتواجد ميسي حاليا في العاصمة الأرجنتيني بوينس آيرس حيث يستكمل برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها قبل أربعة أسابيع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً