العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ

ناصر بن حمد يوجه الاتحاد الملكي للاستعداد لسباق العيد الوطني للقدرة يوم السبت القادم

العوالي – المكتب الأعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

وجه رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الإتحاد بضرورة الاستعداد المتميز لانطلاق سباق العيد الوطني للقدرة لمسافة 120 كيلومتر والذي يقام ضمن رزنامة الاتحاد لهذا الموسم.

وبهذه المناسبة اكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان الاتحاد سيعمل جاهدا من اجل انجاح السباق الثاني في رزنامة البطولات المحلية والذي يأتي ضمن احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك مشيرا الى ان ما وصلت اليه القدرة البحرينية من تطور ونماء جاءت بفضل الرعاية الفائقة التي تحظى به هذه الرياضة من لدن جلالة الملك.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن مشاركة الفرسان المرتقبة في السباق ستعزز من قوة المنافسة في السباق المرتقب، موضحا أن جميع الفرسان يمتلكون خبرة كبيرة ومتميزة بالاضافة الى ان المستويات الكبيرة التي ظهر عليها الفرسان في السباق الاول تبشر بمستوى كبير في السباق مؤكدا ان فرسان الاسطيلات المحلية سيعون دائما الى اثراء منافسات القدرة عبر التدريب الجيد والاستعانة بالفرسان المؤهلين واصحاب الخبرة المواهب بالاضافة الجياد القوية القادرة على انهاء السباق.

ورحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالفرسان المشاركين من الاسطبلات المحلية والذين سيكون لهم حضور قوي في هذه البطولة، مشيرا سموه إلى أن مشاركة الاسطبيلات المحلية والتي ستكون قوية جدا ستعطي البطولة نكهة خاصة، وستساهم في انجاح بطولة عزيزة على قلوب الجميع وهي بطولة العيد الوطني المجيد.

وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كل التوفيق لجميع الفرسان والاسطبلات المشاركة في هذه البطولة، ومتمنيا أن يحققوا النتائج الايجابية المتميزة والمراكز المتقدمة التي تعكس المكانة الكبيرة التي وصلت اليها رياضة القدرة على مختلف الاصعدة .

كما وجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة جميع اللجان المنظمة لمنافسات بطولة العيد الوطني واعضاء الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على الاستعداد المبكر والتنظيم الجيد لاستضافة أحد اهم السباقات والبطولات في هذا الموسم وهي بطولة العيد الوطني، مؤكدا أن جميع اللجان مطالبون بالتنظيم المميز كما عودونا دائما، وأن تكون كافة الترتيبات والتجهيزات والامكانات جاهزة لاقامة الشباب الذي سيشارك فيه نخبة فرسان المملكة.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن هذه البطولة تحتاج إلى الاهتمام والتنظيم الخاص، وبالتالي جاءت التوجيهات للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بالاعداد المبكر وتجهيز القرية الدولية بكل الأمور التي تتناسب لاستضافة السباق الكبير، مشيرا إلى أن اللجان المنظمة وكل اعضاء الاتحاد بذلوا جهودا كبيرا في التنظيم والاعداد للبطولات السابقة، وأكدوا قدرتهم على مواصلة التألق والتنظيم المميز والرائع.

وتوقع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة منافسة قوية ومميزة وصعبة في هذا السباق الهام والكبير، وخصوصا مع المشاركة الواسعة لأبرز فرسان الإسطبلات المحلية، مؤكداً سموه أن فرسان البحرين حريصين على التواجد والمشاركة في هذه البطولة الغالية على قلوبهم والحرص على تحقيق أفضل المراكز والنتائج كما عودونا دائما، وخصوصا بعد المستويات المميزة في منافسات بطولة افتتاح الموسم.

التسجيل للبطولة

أعلن الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة عن فتح باب التسجيل والاشتراك في منافسات بطولة العيد الوطني لسباق القدرة لمسافة 120 كيلومتر والمقررة أن تقام يوم السبت المقبل الموافق في قرية البحرين الدولية للقدرة والتي تاتي ضمن احتفالات المملكة بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى حيث وجه الاتحاد الملكي الدعوة الى جميع الفرسان للمشاركة في السباق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً