العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ

أحمر السنوكر يواصل تدريباته استعدادا للخليجية

حسين بو خماس
حسين بو خماس

المنامة – الأتحاد البحريني للبليارد والسنوكر 

تحديث: 12 مايو 2017

يواصل المنتخب الوطني للسنوكر تدريباته المحلية تحضيرا للمشاركة في بطولة الخليج 16 للسنوكر، والتي تستضيف منافساتها مدينة دبي بدولة الإمارات العربية الشقيقة في الفترة 14- 22 ديسمبر الجاري.

وكان المنتخب قد بدأ تحضيراته للبطولة الخليجية منذ لا يقل عن اسبوعين، وذلك بعد عودته من المشاركة في بطولة العربية المجمعة للبليارد والسنوكر التي أقيمت بمدينة أربيل العراقية في الفترة 9- 20 نوفمبر الماضي.

وتشتمل الحصص التدريبية التي يخوضها لاعبي المنتخب على التمارين الاعتيادية الفردية، والمباريات الودية بين أفراد المنتخب، وكذلك المباريات الودية بين لاعبي المنتخب واللاعبين أصحاب الخبرة في لعبة السنوكر.

ويتكون المنتخب من 6 لاعبين هم: اسحاق عبدالخالق الذي سيشارك في مسابقة الاستاتذة في البطولة، عبدالله مجيران الذي سيشارك في مسابقة تحت 21 سنة، يونس صقر، نائل عباس والأخوين ماجد وحامد ضيف.

من جانبه، أكد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر حسين بوخماس أن استعدادات المنتخب متواصلة بشكل يومي والتي بدأت منذ عودة المنتخب من البطولة العربية، مضيفا أن المنتخب يسعى للوصول للجهازية الفنية المطلوبة لخوض غمار منافسات البطولة الخليجية التي ستشهد تواجد أبرز لاعبي لعبة السنوكر في الخليج، مشيرا إلى أن المنافسة في هذه البطولة ستكون قوية بين جميع المنتخبات بحسب المعطيات الأولية، موضحا ان المنتخب سيسعى للظهور المشرف في هذه البطولة من أجل تحقيق النتائج الإيجابية التي تساهم في منافسته على إحراز إنجاز جديد يضاف للعبة السنوكر البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً