العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ

وزير الصناعة يطلع على خطط "اتحاد قادة روَّاد الأعمال"

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

اطلع وزير الصناعة والتجارة، حسن فخرو، على استراتيجية وخطط اتحاد قادة رواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، وذلك أثناء استقبال رئيس الاتحاد عبدالعزيز المطيري، الذي قدَّم إلى الوزير أعضاء مجلس الإدارة الذين يزورون مملكة البحرين حالياً.

وثمّن وزير الصناعة الدعم اللافت الذي تلقاه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في دول مجلس التعاون؛ ما يؤشر على الاهتمام والرعاية الحكومية لهذا القطاع المهم والذي يسهم بنسب عالية في الناتج الإجمالي لدول مجلس التعاون الخليجية.

وخلال اللقاء أعرب فخرو عن تقدير حكومة البحرين للتجمعات والاتحادات التي تؤطر العمل الخليجي المشترك وتسهم في تعزيز أواصر التعاون والتنسيق فيما بين الجهات المختصة والمعنية بالقطاعات الاقتصادية المختلفة، لتحقيق الطموحات المشتركة وتقريب الرؤى والتوجهات التي تصب في نهايتها في صالح المنطقة وشعوبها.

كما ثمّن الوزير الجهود البارزة لاتحاد قادة رواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدول مجلس التعاون والتي كان لها الأثر الكبير في الارتقاء بالمؤسسات المستهدفة وتطويرها بالشكل الذي يترجم تطلعات قادة وحكومات دول المجلس.

وأشار إلى الدعم الكبير والجهود المستمرة التي تبذلها حكومة البحرين عبر العديد من الآليات واللجان الداعمة لهذا القطاع وعلى رأسها اللجنة الرئيسية التنسيقية التي يرأسها وزير الصناعة والتجارة التي تعمل بشكل حثيث على وضع وتنفيذ السياسات الحكومية الهادفة إلى تعزيز هذا القطاع وترقيته.

كما أكد فخرو حرص وزارة الصناعة والتجارة على تقديم كل التسهيلات المطلوبة للمؤسسات والهيئات العاملة في البلاد ودول مجلس التعاون الخليجي والتي تعينها على القيام بدورها على أكمل وجه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً