العدد 4117 - السبت 14 ديسمبر 2013م الموافق 11 صفر 1435هـ

ندوة «قيادة الأداء» تبحث طرق التعامل مع متطلبات الزبائن

وزير الصناعة والتجارة يرعى الندوة التي نظمتها  شركة تركسول
وزير الصناعة والتجارة يرعى الندوة التي نظمتها شركة تركسول

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

14 ديسمبر 2013

أقامت شركة تركسول وبدعم من «تمكين» ندوة بعنوان «قيادة الأداء»، وذلك بفندق قصر العرين تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو.

وأعرب الوزير عن إشادته بالتوجهات والبرامج التي تقوم بها المؤسسات الوطنية الرائدة في مختلف المجالات وتصب في صالح الاقتصاد الوطني، لافتاً إلى الخطط والاستراتيجيات التي تعتمدها شركة تركسول وترتكز عليها برامجها الموجهة إلى العنصر البشري باعتباره الاستثمار الأهم والركيزة الأساسية من ركائز التنمية الاقتصادية الشاملة.

وشدّد الوزير على أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات التدريبية والتي تستقطب الخبرات العالمية لاستعراض التجارب والخبرات الناجحة للاستفادة منها على أرض الواقع.

وتهدف الندوة التي تستقطب عدداً من الشباب، إلى كيفية التعامل مع متطلبات الزبائن بطرق مختلفة ومتنوعة وكيفية التعامل مع المشكلات، وتطوير سبل جمع المعلومات؛ ما يؤدي إلى توعية الشباب البحريني وتطوير مستواه العملي والرقي بمستوى سوق العمل البحريني.

يذكر، أن هذه الندوة هي الأولى لشركة تركسول في ذكرى افتتاح الشركة منذ تأسيسها العام 2012 من خلال طاقات بحرينيه شابة، وبالإضافة إلى تنظيم المؤتمرات وورش العمل تقدم تركسول مجموعة من الخدمات والحلول التي تساهم في رفع مستوى الكفاءة والجودة وخفض التكاليف ومن ضمن هذه الخدمات «تطبيق أنظمة إدارة الجودة، تصميم هوية الشركات وتصميم وتطوير برامج نظم المعلومات».

العدد 4117 - السبت 14 ديسمبر 2013م الموافق 11 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً