العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ

محمد نور يشعل نجوم سماء البحرين في "مهرجان البحرين تجمعنا 2"

المنامة – المركز الإعلامي لمهرجان البحرين تجمعنا  

تحديث: 12 مايو 2017

أحيا الفنانين محمد نور وشيما محمد بصحبة الديجي الأول في مصر ياسر الحريري مساء اليوم الثلثاء (17 ديسمبر/ كانون الأول 2013) ثالث ليالي مهرجان "البحرين تجمعنا 2"، حيث أشعلا نجوم سماء البحرين ببعض الأغاني الوطنية ومزيج من الأغاني الخليجية والمصرية، حيث يأتي المهرجان في الوقت الذي تحتفل به مملكة البحرين بعيدها الوطني الثاني والأربعين والذكرى الرابعة عشر لتسلم عاهل البلاد لمقاليد الحكم.

أكد الفنان محمد نور عن سعادته بمشاركة البحرينيين احتفالاتهم بالعيد الوطني، وأضاف "أنا بمشاركتي تأليفاً موسيقياً وغناءً في أوبريت يالحلوة يالبحرين". وبدورها عبرت الفنانة المصرية شيما محمد عن فرحتها بالمشاركة في الأوبريت المصري البحريني "يالحلوة يالبحرين"، وقالت: "أنا مسرورة جداً بهذا العمل كونه أول عمل فني يجمع بين مصر والبحرين، وسعادتي كبيرة لمشاركتي شعب البحرين في اليوم الوطني البحريني، ومشاركة الفرحة مع أهل البحرين وناسها الطيبين، قيادة وشعبا”. وأكدت أن الإنسان وطنيّ بالفطرة، وكلنا في النهاية "شعب واحد .. بالرغم من تعددنا كشعوب عربية"، مشيرة إلى أن مملكة البحرين بلد شقيق دوماً لجمهورية مصر العربية، ولطالما ساندتها في السراء والضراء".

وعبرت الفنانة شيماء محمد عن شكرها لمجموعة AMNS على استضافتها في مهرجان "البحرين تجمعنا الثاني"، وللرئيس التنفيذي للمجموعة عبدالرحمن سلطان.

كما عبرت الفنانة مروة نصر عن سعادتها بالغناء لأول مرة بالبحرين في حفلة خاصة بالعيد الوطني، وقالت: "أنا سعيدة جداً بالغناء في البحرين، وهذه المرة الأولى التي أغني فيها في العيد الوطني، وجميل أن تشارك دولة شقيقة فرحتها بعيدها الوطني، وبالذات لما تكون دولة قريبة من مصر والمصريين"، وأضافت "السعادة التي غمرتني جعلتني أشعر بأني بحرينية، وغنيت من ألبومي الي فات، وغنيت أغنية خليجية وهي أول أغنية خليجية لي، وسأضمها لألبومي القادم".

وتشير الفنانة إلى أن الجمهور البحريني عظيم جداً، وأضافت:" ممكن أن أغني في دولة ولا أشعر بتفاعل الجمهور، ولكن مساء الاثنين شعرت أن مسرور وعنده حب الحياة وفرحة العيد".

وسيحيي المايسترو حمد الفردان حفلة مساء الخميس، ويختتم أيام المهرجان ملك الجيتار البحريني خالد الذوادي، وسيتخلل المهرجان فعاليات متنوعة للعائلات وجميع الفئات العمرية، من بينها فعالية القرية التراثية، وعروض للأزياء ومأكولات شعبية، بالإضافة لألعاب شعبية عدة، وإلقاء قصائد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:03 م

      محمد نور

      اسغربت أول ما قرأت الخبر محمد نور يشعل سماء البحرين محمد نور مشهور بالعيوش بس

اقرأ ايضاً