العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ

حبس 10 أشخاص احتياطياً على ذمة مقاومة السلطات والاعتداء على عناصر شرطة

أمرت سلطات التحقيق القضائية في القاهرة، مساء اليوم الثلثاء(17ديسمبر/كانون الأول2013)، بحبس 10 أشخاص احتياطياً على ذمة التحقيقات لمدة 4 أيام في اتهامهم بمقاومة السلطات والاعتداء على أفراد شرطة بمحيط مبنى مجلس الوزراء مساء أمس الاثنين.

وقرَّرت نيابة قصر النيل حبس المتهمين العشرة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهم بإثارة الشغب وقطع الطريق والتعدي على أفراد الشرطة، ومقاومة السلطات والتجمهر، وارتكاب عمال بلطجة وقطع للطريق خلال قيامهم بإحياء الذكرى الثانية "لأحداث مجلس الوزراء" مساء أمس.

كما قرَّرت النيابة إخلاء سبيل صبي دون السادسة عشرة كانت قوات الأمن ألقت القبض عليه ضمن المتهمين، وأمرت بتسليمه إلى أهليته. وكان مئات من المنتمين لأحزاب وقوى وحركات ثورية تظاهروا مساء أمس لإحياء الذكرى الثانية "لأحداث مجلس الوزراء" التي راح ضحيتها 16 قتيلاً وأُصيب نحو 928 في مواجهات مع الأمن في 16 كانون الأول/ديسمبر 2011.

وخرجت، في الساعات الأخيرة من مساء أمس، مراسم إحياء الذكرى عن سلميتها فوقعت مناوشات بين المشاركين في إحياء الذكرى وبين عناصر الأمن المكلفين بحراسة مبنى مجلس الوزراء؛ فتدخلت قوات الأمن وألقت القبض على الموقوفين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:33 م

      غريب

      يا جماعة الاخوان هذا سبب وقوفكم مع الظالم ضد المظلوم

اقرأ ايضاً