العدد 4120 - الثلثاء 17 ديسمبر 2013م الموافق 14 صفر 1435هـ

مدير عام "الشباب والرياضة": التكريم الملكي مصدر فخر ودافع قوي لمواصلة البذل والعطاء

ضاحية السيف - اللجنة الاولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

رفع القائم بإعمال الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية مدير عام المؤسسة العامة للشباب والرياضة عبد الرحمن صادق عسكر أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمناسبة تفضل جلالته بمنحه وسام الكفاءة من الدرجة الأولى عن فئة القطاع الرياضي وذلك خلال الاحتفال بالأعياد الوطنية يوم الاثنين الماضي.

واعتبر عسكر الوسام الملكي الرفيع تشريفاً كبيراً ومبعثاً للفخر والاعتزاز ودافعاً قوياً لمواصلة البذل والعطاء في خدمة الحركة الرياضية والشبابية في مملكة البحرين تحت ظل الرعاية الكريمة التي تحظى بها من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك.

وأشاد عسكر بالدعم الكبير الذي يلقاه من رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مبينا أن ثقة سموه الغالية تشكل نبراساً له من أجل بذل كل من شأنه توطيد أركان النمو والتطور في القطاعين الرياضي والشبابي،منوها بالمساندة الواضحة التي يجدها من الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في كافة المجالات.

وعاهد عسكر جلالة الملك على مضاعفة الجهود الرامية إلى النهوض بالمنظومة الرياضية في المملكة الغالية والارتقاء بها إلى حدود تطلعات جلالته بوضع البحرين في مصاف الدول المتقدمة وخدمة الشباب البحريني باعتباره واجهة المستقبل المشرق لمملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً