العدد 4120 - الثلثاء 17 ديسمبر 2013م الموافق 14 صفر 1435هـ

اليوم ختام بطولة العيد الوطني لكرة الطاولة

اتحاد الطاولة - المركز الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

يسدل الستار مساء اليوم الأربعاء (18 ديسمبر / كانون الأول 2013) على منافسات بطولة العيد الوطني للطاولة والمقامة تحت رعاية سعادة الشيخة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة خلال الفترة 16 – 19 ديسمبر/ كانون الأول الجاري بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وقد بلغ الأدوار النهائية أكثر من 20 لاعباً في مختلف الفئات العمرية بعد اعتماد نظام المنافسة لكل فئة على حده، واعتماده من قبل لجنة المسابقات ومجلس الإدارة بالاتحاد، وتنطلق الأدوار النهائية ابتداء من الساعة الرابعة عصرا وتحديدا لفئة الأشبال والبراعم، ومن ثم الأدوار الختامية للناشئين والعموم، فيما ستكون المباراة الحاسمة النهائية للعموم بالساعة السابعة والنصف.

وشهدت ملاعب الصالة الرياضية التابعة لاتحاد الطاولة خلال الأيام القليلة الماضية احتداما بالمنافسة بين اللاعبين الذين تميزوا بالمشاركة الفاعلة من جميع الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد، بحيث بدا لافتا مدى الرغبة الكبيرة من الجميع في إنجاح هذه الفعالية المهمة على جدول الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، بالإضافة إلى المستوى العالي الذي أظهره اللاعبون والرغبة الجادة بالتأهل للأدوار الختامية من هذه البطولة.

وأظهرت اللجنة المنظمة للبطولة حرصا بالغا على إنجاح فعالية العيد الوطني، وذلك بناء على توجيهات سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة الرامية إلى تقديم صورة مشرفة تنظيمية وادارية لها، بالاضافة إلى الحرص على تقديم المستويات اللافتة والمميزة للجميع.

وقد عبر رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد عبدالله الفرج عن ارتياحه الكل للأمور التنظيمية الخاصة بالبطولة، مؤكدا أن الأدوار التمهيدية كانت جيدة، وتدلل على مستوى جاهزية الأندية لاعداد اللاعبين، والخروج بهم إلى هذا المستوى الطيب من المشاركة والمنافسة.

وثمن الفرج كافة الجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء اللجنة المنظمة، وكذلك حكام البطولة، مشيدا بالروح العالية التي ظهر بها الجميع منذ اليوم الأول، مؤكدا أن أسرة كرة الطاولة دائما ما تحرص على أن تكون المشاركة مميزة في مختلف البطولات، والسعي إلى تطوير اللعبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً