العدد 4120 - الثلثاء 17 ديسمبر 2013م الموافق 14 صفر 1435هـ

انطلاق ثاني جولات بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ"

الصخير – حلبة البحرين الدولية: 

تحديث: 12 مايو 2017

مجددا سيكون عشاق ومحبي السرعة ورياضة السيارات على موعد مع الإثارة والتنافس على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية نهاية هذا الأسبوع وذلك مع انطلاق الجولة الثانية لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة وتقام هذه الفعالية بتنظيم من نادي سباقات السرعة (BDRC) والاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

وانطلقت أولى فعاليات الجولة الثانية يوم الثلثاء الماضي من خلال فعالية "الاختبار والتجهيز" والذي يستمر إلى اليوم الأربعاء (18 ديسمبر / كانون الأول 2013)، وسيكون موعد التصفيات التأهيلية غداً الخميس في حين ستنطلق سباق الجولة الثانية للبطولة مساء يوم الجمعة 20 ديسمبر/كانون الأول ومن الساعة السادسة مساء حتى منتصف الليل.

ويشارك ضمن هذه الجولة عدد كبير من المتسابقين من البحرين ومن مختلف دول الخليج كالكويت والسعودية والأمارات، وتم تخصيص الطابق الثاني في مركز مراقبة سباقات السرعة لوسائل الإعلام والصحافة وأعضاء النادي لتغطية الفعالية.

وأعلنت حلبة البحرين الدولية أسعار التذاكر التي تبلغ 3 دنانير للكبار، وبالنسبة للأطفال أقل من 15 سنة بنصف السعر أي دينار ونصف فقط.

ودعت حلبة البحرين الدولية الجماهير للحضور ومتابعة الإثارة في الجولة الثانية لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ" إلى جانب حضور مهرجان السباقات الوطنية والذي ينطلق نهاية هذا الأسبوع يومي الجمعة والسبت ويشهد إقامة الجولة الثالثة من بطولة MRF إلى جانب الجولة الثالثة من البطولة المحلية تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي، لذا لا تفوتك فرصة الاستمتاع بالعديد من السباقات المثيرة وقضاء نهاية أسبوع سعيدة.

ولمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على 450000 17 أو زيارة الموقع الالكتروني www.bahraingp.com .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً