العدد 4120 - الثلثاء 17 ديسمبر 2013م الموافق 14 صفر 1435هـ

ختام الجولة الرابعة من بطولة تحدي البحرين "روتكس موجو ماكس"

الصخير- حلبة البحرين الدولية: 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتمت الجولة الرابعة من بطولة تحدي البحرين ”روتكس موجو ماكس“ للكارتينج للموسم الرياضي 2013-2014 بنتائج مميزة لنخبة من السائقين المشاركين والتي أقيمت السبت الماضي على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنج.

وأسفرت نتائج السباق الأول ضمن الجولة الرابعة من تحدي البحرين روتكس موجو ماكس 2013 وضمن فئة ماكس وماكس ماسترز فقد خطف المركز الأول خلال السباق الأول سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة، وفي المركز الثاني محمد عبدالعزيز وثالثا سمو الشيخ محمد بن حمد آل خليفة، وخلال منافسات السباق الثاني فقد تمكن الفائزين خلال السباق الأول من الحفاظ على مراكزهم في السباق الثاني.

أما ضمن فئة ماكس جونيور فقد تمكن الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة من خطف لقب المركز الأول في السباقين الأول والثاني، وجاء في المركز الثاني حسين حسن وفي المركز الثالث عبدالله بشارة، وخلال منافسات السباق الثاني تبادل كل من حسن وبشارة المركزين الثاني والثالث.

أما نتائج بطولة سبرنت للكارتنج والتي انطلقت أيضا بسيارات كارتنج سودي كارت RX 250 ، فقد تمكن خالد الساعي من الفوز بالمركز الأول خلال السباق الأول وجاء في المركز الثاني راشد خليفة وحل في المركز الثالث محمد مطر، بينما جاء علي عبدالله في المركز الأول في السباق الثاني، وثانيا عبدالله بوهندي، وفي المركز الثالث محمد مطر.

وستكون الجماهير التي استمتعت بالجولة وغيرها من عشاق سباقات الكارتينج على موعد متجدد مع البطولة في جولاتها الخامسة في 11 يناير/كانون الثاني من العام المقبل، فيما تقام الجولة السادسة بتاريخ 8 فبراير/شباط والسابعة والثامنة في 15 مارس و5 ابريل/نيسان على التوالي، فيما يختتم الموسم بإقامة الجولة التاسعة والأخيرة بتاريخ 10 مايو/آيار المقبل.

رصيد نقاط السائقين المشاركين ضمن فئة جونيور ماكس:

1- الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة 317 نقطة

2- حسين حسن 297 نقطة

3- عبدالله بشاره282 نقطة

رصيد نقاط السائقين المشاركين ضمن فئة ماكس:

1- محمد عبدالعزيز 289 نقطة

2- عبدالله الذوادي 271 نقطة

3- نجاشي رشدان 241 نقطة

4- أديب كزبر 240 نقطة

وللمزيد من المعلومات عن بطولة تحدي البحرين ”روتكس موجو ماكس“ للكارتينج يمكنكم الاتصال بحلبة البحرين الدولية على الرقم 17451745 أو على البريد الإلكتروني karting@bic.com.bh





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً