العدد 4121 - الأربعاء 18 ديسمبر 2013م الموافق 15 صفر 1435هـ

وزير الصحة يبحث الموضوعات الصحية مع النائب محمد بوقيس

الجفير - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي بمبنى الوزارة في الجفير بعضو مجلس النواب النائب محمد سالم بوقيس ، وذلك لبحث أوجه التعاون والتنسيق بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، إذ حضر اللقاء وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق، والقائم بأعمال مدير إدارة العلاقات العامة والدولية أنيسة الحويحي.

وفي بداية اللقاء رحب وزير الصحة بالنائب، كما تقدم النائب محمد بوقيس بعظيم شكره وتقديره للوزير ولوزارة الصحة على الخدمات التي تقدمها للمواطنين والمقيمين على حد السواء.

وناقش الوزير مجموعة من الموضوعات والقضايا الصحية المهمة مع النائب محمد سالم بوقيس، مؤكدا على أهمية الشراكة بين وزارة الصحة ومجلس النواب لتطوير خدمات الرعاية الصحية، وإيجاد أفضل السبل التي تمكن المواطنين والمقيمين من الاستفادة والوصول لهذه الخدمات بأسرع توقيت ممكن، داعياً المسئولين في الوزارة لبذل المزيد من الجهد لتحقيق طموحات الوزارة والمواطنين في الحصول على خدمات صحية أكثر تطورا واستدامة.

وفي ختام الزيارة شكر النائب الشيخ محمد سالم بوقيس الوزير على حسن وطيب استقباله له وكرم ضيافته، كما وقام الوزير بشكر النائب على زيارته داعيا إلى استمرار التواصل بين وزارة الصحة ومجلس النواب لما لهذا التواصل من أهمية كبيرة في تسهيل أعمال السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً