العدد 4121 - الأربعاء 18 ديسمبر 2013م الموافق 15 صفر 1435هـ

وزارة "الحقوق": انجازات جلالة الملك قادت البحرين إلى مصاف الدول الديمقراطية المتقدمة

وجه وزير شئون حقوق الإنسان صلاح علي عبدالرحمن الشكر لموظفي الوزارة على مبادرتهم الوطنية بإحياء الاحتفال بمناسبة الأعياد الوطنية.

وقال الوزير أن هذه المناسبة الوطنية الجليلة محفورة في ذاكرة ووجدان جميع البحرينيين، من الصغير إلى الكبير، وذلك عرفانا وجميلا بحضارة هذا البلد الطيب وتاريخه العريق وإنجازات جلالة الملك الكبيرة والتي قادت البحرين الى مصاف الدول الديمقراطية المتقدمة .

 

جاء ذلك خلال تنظيم وزارة شؤون حقوق الإنسان احتفالا تزامنياً مع احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية في يومي 16-17 ديسمبر تحت رعاية وزير شئون حقوق الإنسان صلاح علي عبدالرحمن وبحضور كبار المسئولين ومنتسبي الوزارة، وذلك احياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس احمد الفاتح ككيان عربي اسلامي عام 1783 ميلادية، والذكرى 42 لانضمامها في الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى 14 لتسلم حضرة صاحب الجلالة الملك ورعاه لمقاليد الحكم .

وقال الوزير ان البحرين في هذه المناسبة ترفل بثوب الفرح والعزة، بتلاحم وطيد بين القيادة والشعب بالتأكيد على استمرار مسيرة العمل الوطني بوتيرة متسارعة من اجل تحقيق الإنجاز وبما يسهم في زيادة المكاسب السياسية والاقتصادية والحقوقية والاجتماعية والتنموية .

وأكد الوزير أن الجميع في هذه المناسبة الوطنية الكبيرة يُجدِّد البيعة لجلالة الملك ويعاهد جلالته على الاستمرار في الذود عن البحرين بكل ما نملكه من غالي ونفيس في سبيل عزتها وشموخها ورفعتها .

كما نوّه الوزير في هذه المناسبة الجليلة الدور القيادي لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وذلك من خلال استذكار المسيرة الوطنية العريقة التي قادها سموه في مسيرة النهضة والتنمية للبحرين منذ فجر الاستقلال وحتى بلوغها اليوم أعلى المراتب بين مصاف الدول المتقدمة.

وأكد الوزير ان هذه المناسبة تمثل وقفة وطنية من جميع شعب البحرين لاستحضار دور سمو رئيس الوزراء الكبير في مسيرة الوطن وتحقيق للأمن والأمان والاستقرار والرخاء للبحرين والبحرينيين .

كما نوه الوزير بالدور القيادي لولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في توطيد دعائم دولة المؤسسات والقانون وبما يسهم في تحقيق الأمن والاستقرار والنماء للبحرين والبحرينيين ودفع المسيرة الاقتصادية للأمام.

ورفع الوزير ومنتسبي الوزارة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة السياسية وعموم شعب البحرين بهذه المناسبة العزيزة داعياً الوزير بأن يحفظ المولى عز وجل مملكتنا الغالية من كل سوء ومكروه وأن يبسط نعمة الأمن والأمان والرخاء في ربوع مملكة البحرين .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 11:57 ص

      ...

      نعم
      بحكم تقرير بسيوني وما جاء فيه وإقرار السلطة بكل ما تضمنه...!

    • زائر 5 | 11:50 ص

      هل توجد ديمقراطيه حقه في الوطن العربي او على مستوى العالم

      سؤال يوجه الى كل البشر
      نحن في البحرين طفحت عدنا الديمقراطيه حتى وصلت الى لخشوم (الانوف)

    • زائر 4 | 11:44 ص

      لو كل من جا ونجر

      حقوق الانسان لها ناسها يا أخ صلاح، أنا اعتقد انك تصلح كأخصائي تلميع لا كوزير حقوق. فمنجزاتك في مجال تلميع الانتهاكات اكثر بكثير من تلك التي تعري المنتهكين وتفضحهم.

    • طالب علم | 10:57 ص

      كلام سليم والدليل

      كلام سليم والدليل أن البحرين هي الدولة الوحيدة في العالم التي تحتاج الى "وزارة حقوق الإنسان"

اقرأ ايضاً