العدد 4129 - الخميس 26 ديسمبر 2013م الموافق 23 صفر 1435هـ

وزير "الصناعة" يزور شركة البحرين للمياه والمشروبات

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

تعزيزاً لتوجهات وزارة الصناعة والتجارة في متابعة كافة القضايا المتعلقة بالقطاع الصناعي والتجاري في البلاد والوقوف على مستجدات المرافق ذات العلاقة في كافة مناطق البحرين ، والتعرف على واقعها ومتطلباتها الآنية وخططها المستقبلية ، قام وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بزيارة إلى شركة تعبئة المياه والمشروبات التابعة لمجموعة ترافكو حيث كان في استقباله رئيس مجلس إدارة مجموعة ترافكو إبراهيم زينل وبعض أعضاء مجلس الإدارة ومدير المشروع.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها عددٍ من المسئولين بقطاع التجارة المحلية بالوزارة اطلع الوزير على المراحل التي تمر بها عمليات تصنيع وتعبئة المياه وفق المعايير العالمية لجودة التصنيع ، حيث أشاد بالمشروع الذي يعتبر من أقدم المشاريع الوطنية في هذا الجانب ، مؤكداً دعم الحكومة لكافة المشاريع الوطنية والإستثمارات الهادفة إلى توفير متطلبات الأسواق المحلية من مختلف الأغذية والمشروبات.

كما أكد الوزير حرص الوزارة على متابعة هذه المشاريع والوقوف على آخر مستجداتها والنظر في متطلباتها من اجل تقديم الدعم اللازم لتعزيز أعمالها وتوجهاتها.

ومن جانبه أعرب إبراهيم زينل عن تقديره البالغ للحكومة لكافة الجهود التي تبذلها والدعم اللافت الذي تقدمه للقطاع الخاص والذي انعكس على عمل المشاريع التجارية والصناعية وأسهم في تطويرها وتعزيزها بما يصب في نهاية المطاف في صالح الوطن والمواطنين.

وتنتج شركة تعبئة المياه التابعة لمجموعة ترافكو حزمة متنوعة من أنواع المياه المعدنية كتايلوس وسلسبيل ودلتا وغيرها وتبلغ الطاقة الإنتاجية للمصنع أكثر من 120 ألف كارتون سنويا ، حيث يتم توزيعها على السوق المحلية وتصدير كميات منها إلى دول مجلس التعاون الخليجي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:54 ص

      ابتسم للكاميرا

      أموت واعرف شنو الفائدة من زيارة الوزير للمصانع و الهيبر ماركتات غير ...........الإعلامية

    • زائر 1 | 6:30 ص

      بربية وبع

      المراعي صار بربية وربع..

اقرأ ايضاً