العدد 4135 - الأربعاء 01 يناير 2014م الموافق 28 صفر 1435هـ

ميسي يعود إلى برشلونة بعد تعافيه في الأرجنتين

ينضم ليونيل ميسي اليوم الخميس إلى تدريبات نادي برشلونة لكرة القدم، بعد أن أنهى بنجاح مرحلة التعافي من إصابته في الأرجنتين.

والآن لم يعد يتبقى سوى معرفة تاريخ عودة اللاعب الأرجنتيني لخوض المباريات.
ويواجه برشلونة يوم الأحد المقبل فريق إلتشي في الدوري الأسباني، لكن وسائل إعلام أسبانية وأرجنتينية تتكهن بأن النجم الهداف سينتظر حتى المواجهة التالية أمام خيتافي يوم الثامن من يناير، للعودة إلى المنافسات.
وأشارت الصحافة الأرجنتينية إلى أن ميسي سافر أمس إلى أسبانيا، عقب قضاء احتفالات أعياد الميلاد مع أسرته في مدينة روزاريو، مسقط رأسه التي تبعد 300 كيلومترا من العاصمة بوينس آيرس.
وقالت وسائل إعلام أرجنتينية إن نجم بلادها "تعافى بصورة واضحة من التمزق الذي كان يعانيه في الساق اليسرى".
وأصيب ميسي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعبي العالم في الأعوام الأربعة الأخيرة يوم العاشر من نوفمبر الماضي أمام ريال بيتيس في إطار الدوري الأسباني.
بعد ذلك بأيام قليلة سافر إلى الأرجنتين من أجل الخضوع لعملية تأهيل، داخل مقر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في إيزيزا بضواحي بوينس آيرس، وفي أحد الملاعب بالقرب من روزاريو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:38 ص

      برشلوني شيبة. اهلا بفارس وساحر كرة القدم

      هلا فيك بدونك كرة القدم ما لها نكهة ولا حلاوة لقد تجرؤ بالنجوميه في غيابك انت حلاوة كرة القدم وطعمها انت الفارس وما غيرك سوف يركبون المنصات التتويج ولكن في غيابك قول لهم يا ميسي لا تتفاخرون راجع لكم لا اعدل التاريخ ميسي واحنا نقول لهم النجوميه المصطنعه لا تدوم والبهرجات اللي تركب بها منصات التتويج وان حصلتها لا تبقى لانها غير اصليه ماركتها ستبقى يا ميسي معذبهم وانت الفارس لا غيرك غبت واحتفظنا بالصداره وانهينا موضتهم بدون ميسي وما ندري عن موضتهم الجديدة ولكن وعد سوف نتلاعب بهم كالعادة ونفلتهم

اقرأ ايضاً