العدد 4135 - الأربعاء 01 يناير 2014م الموافق 28 صفر 1435هـ

الداخلية التونسية تُعلن عن إعتقال 4 "إرهابيين" وضبط كلاشينكوف ومواد متفجرة بسيدي بوزيد

أعلنت وزارة الداخلية التونسية اليوم الخميس(2يناير/كانون الثاني2014) عن إعتقال أربعة أشخاص وصفتهم بـ"الإرهابيين"،بالإضافة إلى ضبط بندقية من نوع كلاشينكوف، ومواد متفجرة في مدينة سيدي بوزيد بوسط البلاد.

وقالت في بيان نشرته في صفحتها على شبكة التواصل الإجتماعي "فيسبوك"،إن عناصر الأمن "بمنطقة سيدي بوزيد تمكنوا ليل الأربعاء-الخميس من إيقاف 4 عناصر إرهابية تنتمي إلى تنظيم محظور،وحجز قطعة سلاح كلاشينكوف،وأعيرة نارية".

ولم تذكر في بيانها إسم هذا التنظيم المحظور،فيما ذهب مراقبون إلى القول إن المقصود هو تنظيم "أنصار الشريعة" السلفي الجهادي الذي كانت الحكومة التونسية قد صنفته إرهابيا.

وأضافت الوزارة أن وحدات أمنية داهمت عددا من المحلات وسط مدينة سيدي بوزيد،حيث ضبطت خلالها "مواد متفجرة ،وتجهيزات تُستعمل للتفجير ،ومبالغ مالية وكمّية من المواد الغذائية".

وقالت أن العمليات الأمنية متواصلة بمدينة سيدي بوزيد،علما بأن أنباء ترددت الليلة الماضية حول تبادل إطلاق نار بين وحدات أمنية ومسلحين في هذه المدينة التي ينظر إليها على أنها مهد "الثورة" التونسية التي أطاحت بنظام الرئيس زين العابدين بن علي في 14 يناير/كانون الثاني 2011.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً