العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ

اللجنة الأولمبية تصدر جدول الزيارات لأخصائيي الشئون الرياضية لشهر يناير

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

أصدرت إدارة الشئون الرياضية باللجنة الأولمبية البحرينية جدول الزيارات الدورية لأخصائيي الإدارة لشهر يناير / كانون الثاني 2014 وذلك بهدف تعميق التواصل مع الاتحادات الرياضية والعمل على توفير احتياجاتها ومتطلباتها ومتابعة أدائها بما يؤدي إلى سير العمل في الاتحادات بصورة سلسلة ومنظمة.

ويشمل الأسبوع الأول من الزيارات خلال الفترة من 4 لغاية 9 يناير قيام الأخصائي محمد سلمان بزيارة اتحاد الرياضة للجميع، اتحاد الدفاع عن النفس، الطاولة، فيما ستقوم الأخصائية صالحة الرميحي بزيارة اتحاد الرماية، اتحاد الجولف، اتحاد البليارد والسنوكر، وسيقوم الأخصائي عقيل علي بزيارة اتحاد الألعاب الذهنية، واتحاد رفع الأثقال والتربية البدنية.

ويشمل الأسبوع الثاني من الزيارات خلال الفترة من 11 لغاية 16 يناير زيارة اتحاد الجمباز واتحاد رياضة المعاقين من قبل الأخصائية صالحة الرميحي، يتبعه زيارة اتحاد ألعاب القوى والكرة الطائرة من قبل الأخصائي محمد سلمان، ثم زيارة اتحاد القدم واتحاد التنس من قبل الأخصائية في بوعلاي، وزيارة اتحاد الرياضات البحرية واتحاد الريشة والإسكواش من قبل الأخصائي عقيل علي.

وتتواصل الزيارات في الأسبوع الثالث خلال الفترة من 18 لغاية 23 يناير وستشمل كلا من اتحاد الرماية واتحاد الجولف واتحاد البليارد والسنوكر من قبل الأخصائية صالحة الرميحي، فيما سيزور اتحاد السلة واتحاد اليد واتحاد المبارزة الأخصائي سمير عبدالقادر، وسيزور اتحاد الكريكت الأخصائي عقيل علي.

وفي الأسبوع الرابع والأخير من الزيارات خلال الفترة من 25 لغاية 30 من الشهر ذاته سيزور اتحاد الجمباز واتحاد رياضة المعاقين الأخصائية صالحة الرميحي، وأخيراً ستزور اتحاد السيارات والاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة واتحاد كرة القدم الأخصائية في بوعلاي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً