العدد 4137 - الجمعة 03 يناير 2014م الموافق 01 ربيع الاول 1435هـ

فخرو والمهدي يبحثان مشاريع الطرق في تاسعة الشمالية

أكدت بأن وزارة الاشغال تعكف على حصر الطرق الترابية تمهيداً لتطويرها

أشارت الوكيل المساعد للطرق رئيس لجنة التنسيق والمتابعة مع المجالس البلدية بوزارة الأشغال هدى عبدالله فخرو إلى أن الوزارة تقوم حالياً بحصر كل الطرق الترابية في الدائرة التاسعة بالمحافظة الشمالية ومخاطبة وزارة المالية لتوفير الميزانية اللازمة للبدء بتطويرها، مشيرة إلى أن هناك عدد من المشاريع قد بدء العمل بها، كما أن هناك عدد من المناقصات قد طرحت مؤخراً.

جاء ذلك خلال اجتماعها مع عضو الدائرة التاسعة بالمحافظة الشمالية جاسم محمد المهدي بحضور عدد من المهندسين بالوزارة وذلك لمناقشة طلبات البنية التحتية في الدائرة.

وفي بداية الاجتماع رحبت الوكيل المساعد للطرق بعضو المجلس البلدي مشيدة بالدور البارز الذي يقوم به أعضاء المجالس البلدية في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصال هذه الاحتياجات إلى المسئولين من أجل العمل على تذليل كافة العقبات وتقديم أفضل الخدمات إليهم.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بخطط ومشاريع وزارة الأشغال من خلال التطرق إلى الأمور المرتبطة بقطاع الطرق في الدائرة التاسعة وتم إطلاع العضو البلدي على سير عمل هذه المشاريع والمراحل المختلفة التي وصل إليها كل مشروع.

وأستفسر المهدي عن مشروع تطوير شارع زيد بن عميرة المرحلة الثانية، وأوضحت فخرو بأنه تم الانتهاء من إعداد التصاميم التفصيلية وسيتم التنفيذ بعد تخصيص الميزانية وطرحه في مناقصة عامة، كما استفسر عن الشوارع الترابية بالمجمعات (1025-1037-1038).

وفي ختام اللقاء شكر عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة التاسعة بالمحافظة الشمالية وزارة الأشغال على اهتمامها بمتابعة الطلبات منوهاً بالدور المشترك والتنسيق بين وزارة الأشغال والمجالس البلدية، متأملاً سرعة إنجاز المشاريع في المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:52 م

      البحث زين

      دوختون الاعضاء البلديين من البحوث و ما تسوون لهم شي ا

    • زائر 2 | 11:46 ص

      نرجو التسريع

      في رصف طريق مجمع 1038 صار لينا من سكننا 11سنه من غير شوارع ولا بنيه تحتيه الرجاء اخد الموضوع بجديه

    • زائر 1 | 7:39 ص

      سؤال للمهدي

      اعيونك ما تشوف مجمع 1022 دمستان وانت يوميا تمر عليه
      قبل 4 سنوات قلتم سوف يعمل مواقف للسيارات بالطوب وللأن لم نجد اي شئ

اقرأ ايضاً