العدد 4137 - الجمعة 03 يناير 2014م الموافق 01 ربيع الاول 1435هـ

فريق تراحم جمعية الكلمة الطيبة ينقل 32 طن إلى سوريا

المنامة – جمعية الكلمة الطيبة 

تحديث: 12 مايو 2017

قام فريق تراحم التابع لجمعية الكلمة الطيبة بإرسال أكثر من 32 طن من الملابس الشتوية والبطانيات العاجلة تحت اسم "ملابس تراحم" لدعم أهالي سوريا الذين يعانون صعوبات الشتاء وبرده، وعدد 3200 مصحف لمشروع "مراكز تراحم لتحفيظ القرآن والعلوم الشرعية"، وتأتي هذه المبادرة من الفريق بهدف رفع بعض من المعاناة عن الشعب السوري في ظل الاشتباكات المستمرة منذ أكثر من ثلاثة أعوام.

من جانبه أوضح رئيس الفريق الشيخ خالد بن عبدالله بن محمد آل خليفة أن الفريق عمل بجد من أجل جمع التبرعات ومساعدة أهالي سوريا في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها، وقد قام الفريق بجمع جميع المستلزمات الأساسية التي يحتاجها السوريون من ملابس شتوية وبطانيات وغيرها.

من جهتها قالت منسقة فريق تراحم مها الترك "أن ما تم نقله إلى الشعب السوري هو بالكامل تبرعات استقبلت من أفراد وشركات من مملكة البحرين احتوت في الأساس على ملابس شتوية وبطانيات ومصاحف موجهة إلى الأخوة داخل سوريا لإعانتهم على مواجهة البرد الشديد ".

ووجهت الترك شكرها لجميع المتبرعين للاستجابة لنداء الإغاثة وعلى سرعة تجاوبهم مع الحملة، وأكدت على أن العاملين بالحملة هم في الأساس مجموعة من المتطوعين الذين تفاعلوا مع الأحداث في سوريا بشكل إيجابي ويسعون لتقديم كل ما في وسعهم للمساهمة في رفع المعاناة عن الشعب السوري ولو بقدر بسيط وهو ما دعانا للاستمرار في حملة "أدوية الرحمة 2" وحملة "التمور والأرز" وحملة "مخابز تراحم" .

الجدير بالذكر أن فريق تراحم الذي يعمل تحت مظلة جمعية الكلمة الطيبة والذي يرأسه الشيخ خالد بن عبدالله بن حمد آل خليفة ونائبه عبدالباسط العبدالله ويضم مجموعة من المتطوعين الذين قاموا بالعمل من أجل جمع التبرعات والمساعدة في توفير المواد اللازمة خاصةً الأدوية والمستلزمات الطيبة للشعب السوري داخل سوريا وكذلك في المخيمات الموجودة على الحدود مع الدول المجاورة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً