العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ

يوفنتوس بثلاثية بيضاء يحسم القمة مع روما

حسم يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الموسمين الماضيين القمة مع مطارده روما بفوز كبير وصل إلى 3-صفر أمس الأحد ضمن المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على ملعب يوفنتوس، افتتح فريق "السيدة العجوز" التسجيل بعد كرة بينية من الأرجنتيني كارلوس تيفيز استقبلها داخل المنطقة التشيلي آرتورو فيدال ثم راوغ ووضعها في شباك روما (17).
وعزّز يوفنتوس تقدمه في الشوط الثاني بعد مرور ثلاث دقائق إثر ركلة حرة نفذها الاختصاصي أندريا بيرلو وتابعها المدافع ليوناردو بانوتشي في المرمى (48) مصعباً مهمة الضيوف في التعويض.
وارتكب دانيلي دي روسي خطأ عنيفاً ضد مدافع يوفنتوس جورجو كيليني فنال الحمراء وخرج (75) واحتسبت ركلة حرة نفذت إلى داخل المنطقة فلمسها البرازيلي لياندرو كاستان بينما كانت على وشك عبور خط المرمى فنال الحمراء بدوره واحتسبت ركلة جزاء انبرى لها المونتينيغري ميركو فوسينيتش بنجاح وأحرز الهدف الثالث لأصحاب الأرض (77) قاطعاً الأمل على زوارهم بالتعديل وبتسعة لاعبين.
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 49 نقطة وابتعد بفارق 8 نقاط عن فريق العاصمة الذي مني بهزيمته الأولى هذا الموسم.
وتختتم المرحلة اليوم الإثنين بلقاءات نابولي مع سمبدوريا، وميلان مع أتالانتا، وبارما مع تورينو، وأودينيزي مع فيرونا، وجنوى مع ساسوولو، وكاتانيا مع بولونيا، ولاتسيو مع إنتر ميلان.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً