العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ

مونشنجلادباخ يلمح لقرب انتقال الحارس تير شتيجن إلى برشلونة

ألمح ماك إبيرل المدير الرياضي لبروسيا مونشنجلادباخ المنتمي لدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم إلى أن حارسه مارك اندريه تير شتيجن سينتقل إلى برشلونة الاسباني في نهاية الموسم الجاري بعدما رفض الحارس الالماني تمديد عقده.

ويرتبط تير شتينجن بعقد مع مونشنجلادباخ حتى 2015 لكن إبيرل قال إن الحارس رفض تمديد عقده وان النادي قرر السماح له بالانتقال إلى "أحد فرق القمة في اوروبا حيث يستطيع أن يكون هناك الحارس الأول."

وأكد فيكتور فالديس حارس مرمى برشلونة الموسم الماضي أنه سيرحل عن ناديه في نهاية الموسم الجاري بعد نحو عشر سنوات من اللعب مع الفريق الأول ورغبته في البحث عن مسابقة أخرى وثقافات مختلفة.

وذكرت تقارير أن فالديس مرشح للانتقال إلى موناكو أو مانشستر سيتي.

وقال إبيرل لموقع مونشنجلادباخ على الانترنت "مارك أكد لنا أنه لن يوافق على تمديد عقده. إنه أمر مؤسف بالنسبة لنا لكن يجب أن نتقبله."

وأضاف "نعتقد أنه سينتقل إلى الفريق (برشلونة) الذي ذكرت تكهنات أنه سينضم اليه. اعتقد على نطاق واسع أننا يجب أن نتعاقد مع حارس مرمى في الموسم الجديد."

وشارك تير شتيجن (21 عاما) لأول مرة مع منتخب المانيا في مباراة انتهت بالخسارة 5-3 أمام سويسرا في مايو ايار 2012. وخاض تير شتيجن مع المانيا ثلاث مباريات دولية منها مباراة أخرى انتهت بالخسارة 4-3 أمام الولايات المتحدة في يونيو حزيران الماضي وسجل فيها الحارس هدفا غريبا في مرماه.

وقال تير شتيجن "القرار ليس سهلا. أتوجه بخالص الشكر للنادي وأرغب في تقديم المزيد من الجهد للنادي. نريد أن نظهر بشكل جيد في النصف الثاني من الموسم."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً