العدد 4142 - الأربعاء 08 يناير 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1435هـ

كأس اسبانيا: ثنائية لميسي بعد عودته من الاصابة

سجل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي العائد من اصابة ابعدته حوالي الشهرين عن الملاعب هدفين لفريقه برشلونة ليقوده الى الفوز على خيتافي برباعية نظيفة في ذهاب دور 16 من من مسابقة كأس ملك اسبانيا.

وكان ميسي الذي اصيب في 10 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، استهل علاجه في برشلونة قبل الانتقال الى الارجنتين خلال شهر كانون الاول/ديسمبر الماضي ليتابعه هناك.

وتأتي عودة ميسي الى لالملاعب في توقيت رائع لان برشلونة يواجه اتلتيكو مدريد الذي يتخلف عنه بفارق الاهداف فقط في صدارة الدوري المحلي بعد غد السبت المقبل في لقاء قمة.

ولم يشارك ميسي اساسيا في مطلع المباراة في حين منح مدرب الفريق الكاتالوني جيراردو مارتينو النجم البرازيلي نيمار راحة.

وسنحت الفرصة الاولى لبرشلونة بواسطة اندريس انييستا الذي سدد كرة قوية تصدى لها حارس خيتافي كودينا، لكن صمود الفريق الزائر لم يدم طويلا لان بدرو مرر كرة عرضية داخل المنطقة تابعها فابريغاس برأسه داخل الشباك (9).

وفي الشوط الثانتي اضاف فابريغاس الهدف الثاني اثر ركلة جزاء بعد مخاشنة بدرو داخل المنطقة (64).

وبعد دقائق قليلة وقف الجمهور تحية لنزول ميسي بدلا من انييستا. وتمكن النجم الارجنتيني من تسجيل الهدف الثالث بعد لعب مشتركة بين سيرجيو بوسكيتس ومونتويا (90)، قبل ان يضيف الهدف الرابع مستغلا تمريرة بينية من اليكس سونغ ليطلقهال قوية عانقت شباك حارس خيتافي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً